الكاميرا الامامية لا تعمل ايفون 7

الكاميرا الامامية لا تعمل ايفون 7. من المحتمل أيضاً أن يكون برنامج الحماية من الفيروسات لديك يمنع الكاميرا أو أن إعدادات الخصوصية الخاصة بك لا تسمح لبعض التطبيقات بالوصول إلى الكاميرا. الكاميرات الخلفية الكاميرا الأمامية للآيفون 7 يعمل على موقع جوال بلس فريق عمل متخصصون فى عمل المراجعات وشرح الجوالات وتقديم الافضل بين يديك عن طريق عرض اسعار الجوالات ومواصفتها فى شكل مميز وبسيط.

‫حل مشكلة الكاميرا الاماميه والخلفية في ايفون 6 بلص دون فك ...
‫حل مشكلة الكاميرا الاماميه والخلفية في ايفون 6 بلص دون فك … from i.ytimg.com

Iphone 7 plus front camera not working | كاميرا الامامية ايفون 7 بلس لا تعمل. من المحتمل أيضاً أن يكون برنامج الحماية من الفيروسات لديك يمنع الكاميرا أو أن إعدادات الخصوصية الخاصة بك لا تسمح لبعض التطبيقات بالوصول إلى الكاميرا. يمكن نقل الصور في الكاميرا فقط عند استيراد الصور من الأيفون إلى ويندوز 8 عبر autoplay.

تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 10 ميجا بكسل، أما الخلفية فتتألف من كاميرا رباعية تأتي الأولى بدقة 16 ميجا بكسل لتصوير الزاوية الواسعة جداً، أما الثانية وهي الرئيسية فتكون دقتها 12 ميجا بكسل وتصور الزاوية الواسعة، والكاميرا لا تفوّت عليك هذه الصفقات.

اسعار جوال ايفون 6 iphone حسب التوقعات سوف يطرح سعر ايفون 6 بسعر 500 دولار تقريبا وهو اعلى من الاصدار السابق وهو ايفون 5 اس بمعدل مابين 100 الى 150 دولار وذلك حسب التعديلات التي جرت على. تأتي الكاميرا بسعر غالي نوعا ما. تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 10 ميجا بكسل، أما الخلفية فتتألف من كاميرا رباعية تأتي الأولى بدقة 16 ميجا بكسل لتصوير الزاوية الواسعة جداً، أما الثانية وهي الرئيسية فتكون دقتها 12 ميجا بكسل وتصور الزاوية الواسعة، والكاميرا لا تفوّت عليك هذه الصفقات. Iphone 7 plus front camera not working | كاميرا الامامية ايفون 7 بلس لا تعمل.

Recent Posts