الفرق بين ايفون ٧ وايفون ٧ بلس

الفرق بين ايفون ٧ وايفون ٧ بلس. ما هو الفرق بين ايفون xs وايفون x ؟ إليكم مقارنة شاملة بين كلا الهاتفين يأتي كل من ايفون xs وايفون x بنفس التصميم تماما، تصميم بخلفية من الزجاج تشغل الشاشة فيه معظم الجهة الأمامية مع وجود نوتش أو شق أعلى منتصف الشاشة، والمزود به التقنيات. ايضا حتى هواتف ايفون 7 التي لا تأتي بخاصية فيس تايم فلا يمكن ان تضيف لها هذا التطبيق لاحقا ، لذلك لابد من ان تقوم باقتناء الهاتف و هو يحتوي على هذه الخاصية.

كيف رفعت آبل من مُقاومة هواتف آيفون ٧ و٧ بلس للماء
كيف رفعت آبل من مُقاومة هواتف آيفون ٧ و٧ بلس للماء from www.tech-wd.com

ممكن الفرق بالرام حسب موقع gsmarena ايفون ١١ ٤ جيجا و ايفون ١١ برو ٦ جيجا. مقارنه بين ايفون 8بلس وايفون 7 بلس خطيير. هذا الفرق بين ايفون6 و ايفون 6 بلس هو اهم فرق و اسهل فرق للتميز بينهما ، فايفون 6 يأتي بشاشة 4.7 إنش أما ايفون 6 بلس فيأتي بشاشة 5.5 ، أي أن الفرق في الحجم بينهما واضح جدا و يمكن التميز بينهما بالاعتماد على هذا الفرق فقط.

كيف تعرف الفرق بين آيفون 7 بلس الأصلي والمزور؟!

كيف تعرف الفرق بين آيفون 7 بلس الأصلي والمزور؟! لاحظ الفرق بين الجهاز الاصلي والمقلد وهما في حالة الاغلاق، دقق في الشاشة، لتعرف جهاز الايفون الاصلي من المقلد، فالشاشة في الاي ابي استفسر انا جهازي ايفون ٧ بس الكاميرا حقت السناب وكاميرا الايفون نفسه مشوشه يعني الصوره م تطلع بجوده عاليه وش الحل. عجبني فقط اللون الاخضر في البرو رغم ان جميع ايفوناتي كان لونهم اسود. مقارنة بالصور بين ايفون 8 و ايفون 8 بلس.

Recent Posts