الفرق بين ايفون اكس ماكس وايفون اكس اس

الفرق بين ايفون اكس ماكس وايفون اكس اس. بطارية هواوي بي 30 برو وايفون اكس اس ماكس. ويحمل iphone xs max ايفون اكس اس ماكس كاميرتين بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 وf/2.4 مع دعم ميزة التثبيت البصري في كلا الكاميرتين ، بالإضافة إلى وجود فلاش ودعم التكبير البصري 2x ، وهما نفس الكاميرتين في ايفون x.

ألوان الوطن | مقارنة بين "جالاكسي إس 9" و"آيفون X".. تعرف ...
ألوان الوطن | مقارنة بين "جالاكسي إس 9" و"آيفون X".. تعرف … from watanimg.elwatannews.com

القناه ده شغفي للجديد في التكنولوجيا الشغف ده بيكون فيديوهات نشرة بقى على رفيوز مش مهم. ◊ ايفون اكس بلس ماكس iphone xs max. الرئيسية > المقارنات > مقارنة بين ايفون اكس اس ماكس و وايفون اكس.

ايفون اكس المقلد غير اصلي iphone x وايفون اكس الاصلي ايفون x نستعرض الاختلافات لكم لمعرفة الايفون الاصلي من المقلد، كيفية معرفة الايفون المقلد iphone x original vs iphone x clone كيف اعرف الايفون اصلي ولا تقليد.

ويأتي iphone xs max ايفون اكس اس ماكس بأكبر شاشة لهاتف ايفون قدمته ابل، حيث يحمل شاشة قياسها 6.5 بوصة، وذلك في تطور كبير لتوجه الشركة التي ظلت لسنوات تُصر على عدم ملائمة الهواتف بشاشة كبيرة للاستخدام بدعوى صعوبة استخدامها بيد واحدة. مقارنة بين iphone xs max و iphone x. قد يتسائل البعض عن الفرق بين هواتف شاومي ذات الروم الصيني و هواتف شاومي ذات الروم العالمي , ولماذا تقوم الشركة باصدار عدة اصدارات لكل موبايل تنتجه الشركة. هذا الجوال الأجدر في تحقيق أعلى المبيعات في السوق الكويتي، ومن أهم وأحدث والموديلات يُذكر:

Recent Posts