الفرق بين ايفون اكس اس واكس اس ماكس

الفرق بين ايفون اكس اس واكس اس ماكس. مقارنه الايفون اكس اس ماكس الاصلي والمقلد fake iphone xs max vs original واذاي تفرق مبينهم. إختبار ايفون اكس اس واكس اس ماكس تحت الماء.

بطاريات هواتف iPhone XS الجديدة أصغر من المتوقع ومخيبة للأمل
بطاريات هواتف iPhone XS الجديدة أصغر من المتوقع ومخيبة للأمل from tech247.me

هاتف ايفون اكس اس ماكس157.5*77.4*7.7 مللي متر، كما يعد وزن الهاتف هو 208 جرام فهو الأثقل بين هواتف أبل وحتى أثقل من النوت 9 مع تصميم زجاجي من الخلف وزجاجي من الامام مع طبقة حماية على الشاشة وتخانة 7.7 مم واطار من المعدن، كما يتميز الهاتف بمقاومة ضد الماء والغبار. الان بعد التعرف على الفروق بين المعالجات الربايعة الانوية و المعالجات الثماني الانوية عليك ان تقرر ما عدد الانوية الذي ترغب في الحصول عليه عند شراء هاتفك الجديد ، و لكن عليك ان تحدد ذلك عند التعرف على اهدافك من استعمال الهاتف الذكي الشخص فاذا كنت ترغب في. وفي هذا المقال نرصد الفرق بين ايفون 12 وايفون 11 وتحديداً نسخة البرو ماكس nfc مع نمط قارئ.

تعد الكاميرا هي الفرق الأكبر والأكثر وضوحًا بين الهاتفين.

ولعلَّ أبرز الشركات التي كانت مختصَّةً في ذلك شركة يو بي اس وشركة فيديكس.١. الان بعد التعرف على الفروق بين المعالجات الربايعة الانوية و المعالجات الثماني الانوية عليك ان تقرر ما عدد الانوية الذي ترغب في الحصول عليه عند شراء هاتفك الجديد ، و لكن عليك ان تحدد ذلك عند التعرف على اهدافك من استعمال الهاتف الذكي الشخص فاذا كنت ترغب في. ◊ ايفون اكس بلس ماكس iphone xs max. #شاشات جوالات #ايفون اكس #اكس اس #اكس ماكس #iphone x #iphone xs #iphone x max iphone xr iphone 11 iphone 11 pro iphone 11 pro max.

Recent Posts