الفرق بين ايفون اكس ار

الفرق بين ايفون اكس ار. ايفون اكس المقلد غير اصلي iphone x وايفون اكس الاصلي ايفون x نستعرض الاختلافات لكم لمعرفة الايفون الاصلي من المقلد، كيفية معرفة الايفون المقلدiphone x. يكون هاتف ايفون اكس ار بشاشة 6.1 بوصة من نوع ips lcd بها نوتش او قطع بالشاشة بأبعاد 19.5:9، والشاشة بدقة hd+ وكثافة بيكسلات 326 بيكسل لكل بوصة كما ان الشاشة تستحوذ على 79% من جسم الهاتف، كما يكون أبعاد الهاتف ايفون اكس ار 150.9*75.7.

حراج الأجهزة | للبيع ايفون اكس ار
حراج الأجهزة | للبيع ايفون اكس ار from mimg6cdn.haraj.com.sa

ايفون xr لا يدعم اللمس الثلاثي الأبعاد 3d touch كما أنه يأتي بذاكرة عشوائية ram بسعة 3 جيجابابت يأتي كل من ايفون اكس اس و ايفون اكس اس ماكس بشاشة من نوع oled من تصنيع ال جي او سامسونج كما كان الحال في هاتف ايفون. الفرق بين اللام الشمسية واللام القمرية. في هذا الفيديو هنقارن ايفون اكس الاصلي ب ايفون اكس صيني ونعرف كيفية التفريق بيناتهم قبل الشراء.رابط موقع ابل للتحقق من الجهاز الاصلي.

ايفون اكس المقلد غير اصلي iphone x وايفون اكس الاصلي ايفون x نستعرض الاختلافات لكم لمعرفة الايفون الاصلي من المقلد، كيفية معرفة الايفون المقلدiphone x.

الفرق بين اللام الشمسية واللام القمرية. المسكين مشتقٌ من السكون، فمعناه أن يده قد سكنت عن التصرف، ليس يملك ولا يستطيع أن ينتج ويكسب فهو فقير. هذا الجوال صدره منه عدة نسخ منها النسخة اليابانية و النسخة الامريكية و اخيرا النسخة العالمية ، و الفروق التي تأتي بين هذه الاصدارات بسيطة. وهذه هي اهم الفروقات بين الروم الخاص بالسوق الصينية والروم الخاص بالسوق العالمية

Recent Posts