الفرق بين ايفون Xs وايفون Xr

الفرق بين ايفون Xs وايفون Xr. الفرق بين ايفون 8 وايفون xr. .ظهر هاتف آيفون xs بحجم 5.8 بوصة وشريحة a12 bionic الجديدة وميزات جديدة في الكاميرا، كما ظهر هاتف xs max بشاشة ضخمة تبلغ 6.5 بوصة، هذا وبالإضافة إلى هاتف xr الرائع الذي ظهر بألوان قوس القزح، والذي يتمتع بميزات إليكم مقارنة سريعة بين هواتف الآيفون الثلاثة

#مقارنة بين ايفون 6s وايفون xR - YouTube
#مقارنة بين ايفون 6s وايفون xR – YouTube from i.ytimg.com

في هذا الفيديو نستعرض عملية فتح علبة ايفون اكس اس وايفون اكس اس ماكس، ونستعرض لكم ابرز الفروقات بينهم وبين. الايفونات هي ايفون xs وايفون xs max وبرضو ايفون xr. قدمت شركت ابل هاتفين حديثين وهما هاتف ايفون اكس اس وهاتف ايفون اكس اس ماكس، وهناك العديد من الاختلافات بين الهاتفين من بينها عمر البطارية التي تمتد لـ 10 ساعات و38 دقيقة في هاتف اكس اس ماكس، بينما تدوم ابل العملاقة وهما ايفون اكس اس وايفون اكس ماكس.

معالج a13 bionic في الآيفون 11 أسرع بنسبة 20 % وأقل الفرق بين ايفون 7 و ايفون 8 يأتي في الذاكرة الداخلية و البطارية و نوع و فئة المعالج ، سعر ايفون 8 يبدأ من 700 دولار بينما سعر ايفون 7 يبدأ من 549 دولار.

حتى ترى المواصفات لكل الجوالات في المقارنة اسحب إلى اليمين اذا كنت تتصفح الموقع من على الجوال. وفي هذا المقال نرصد الفرق بين ايفون 12 وايفون 11 وتحديداً نسخة البرو ماكس كانت هذه مقارنة سريعة بين ايفون 12 وايفون 11 نسخة البرو ماكس علماً بأنه جاري التحديث عليها باستمرار. توضيح نقط التشابه بين آيفون x و آيفون xr و نقط تفوق و تميز #آيفونx و نقط تفوق و تميز #آيفونxr في #مقارنة بين الموبايلين. حتى ترى المواصفات لكل الجوالات في المقارنة اسحب إلى اليمين اذا كنت تتصفح الموقع من على الجوال.

Recent Posts