الفرق بين ايفون Xs Max و Xs

الفرق بين ايفون Xs Max و Xs. لا تتوانى شركة ابل عن تطوير هواتفها الذكية وإضافة المميزات الجديدة لكل إصدار جديد تقدمه لمستخدميها من عشاق هواتف الايفون ، وفي هذه السطور نقدم لكم الفرق بين اثنين من أغلى الهواتف الذكية التي قامت الشركة بتطويرهما وهما ايفون xs وايفون xs max. سُئل نوفمبر 2، 2019 بواسطة مجهول.

حراج الأجهزة | ايفون xs max
حراج الأجهزة | ايفون xs max from mimg1cdn.haraj.com.sa

يأتي ايفون xs max من الخلف بكاميرا مزدوجة يتوسط تلك الكاميرات الفلاش ستجدون. وش الفرق بين ايفون x وايفون xs. ايفون xs ماكس | مواصفات الكاميرا و الشاشة و الشبكة و التصميم و الهيكل و النظام و الهاردوير و الصوت و البيانات و الرسائل، صور يأتي جهاز apple iphone xs max من apple بشاشة قياس 6.5 انش وبدقة 1242 x 2688 بيكسل ,وسعر يبلغ حوالي 390 دولار , زودت apple.

الكثير من المستخدمين يبدو أنهم مشوشين قليلاً بخصوص تلك الإصدارات الثلاثة ولا يعرفون جيداً الفرق بينها.

سعر ايفون xs max في السعودية 2021. يأتي ايفون xs max من الخلف بكاميرا مزدوجة يتوسط تلك الكاميرات الفلاش ستجدون. مقارنة شاملة بين جوال ايفون xs وجوال ايفون xs max وتوضيح مميزات وعيوب وسعر ما الفرق بين بطارية جوال ايفون xs وجوال ايفون xs max. قامت الشركة و كعادتها بتطوير نظام جديد مع معالج جديد و هذا ما تفعله كل سنة ، و حقيقة النتيجة كانت فعالة حيث لدينا معالج مصنع بتقنية 7 نانومتر و ما تخوفت منه شركة هواوي طيل هاته المدة وقع.

Recent Posts