الفرق بين ايفون X Max وايفون Xs

الفرق بين ايفون X Max وايفون Xs. لقد أعلنت شركة أبل في الامس عن هواتف الآيفون الثلاثة والتي تبدو رائعة للغاية، فقد ظهر هاتف آيفون xs بحجم 5.8 بوصة وشريحة a12 bionic الجديدة وميزات جديدة في الكاميرا، كما ظهر هاتف xs max بشاشة ضخمة تبلغ 6.5 إليكم مقارنة سريعة بين هواتف الآيفون الثلاثة يعمل كل من ايفون xs وايفون xs ماكس بنظام التشغيل ios 12، والذي يوفر العديد من المميزات الجديدة أبرزها أدوات لتقليل وقت استخدام ايفون، بالإضافة إلى ميزة اختصارات سيري وميزة مكالمات الفيديو الجماعية في فيس تايم.

iPhone Xs Max ايفون اكس اس ماكس: المواصفات والمميزات ...
iPhone Xs Max ايفون اكس اس ماكس: المواصفات والمميزات … from tech-echo.com

وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى إسألنا يجمع بين الباحثين عن اجوبة , والراغبين بتوجية وارشاد الاخرين. سُئل نوفمبر 3، 2019 بواسطة مجهول. لقد أعلنت شركة أبل في الامس عن هواتف الآيفون الثلاثة والتي تبدو رائعة للغاية، فقد ظهر هاتف آيفون xs بحجم 5.8 بوصة وشريحة a12 bionic الجديدة وميزات جديدة في الكاميرا، كما ظهر هاتف xs max بشاشة ضخمة تبلغ 6.5 إليكم مقارنة سريعة بين هواتف الآيفون الثلاثة

وش الفرق بين ايفون xs وايفون xs max.

وش الفرق بين ايفون xs وايفون xs max. 8 افضل مقارنة بين ايفونات ابل. عيوب جوال ايفون iphone xs max. تم اصدار الجوال في الاسواق.

Recent Posts