الفرق بين ايفون X Max و Xs

الفرق بين ايفون X Max و Xs. سُئل ديسمبر 9، 2018 بواسطة شيلان. جاء آيفون إكس بشاشة أوليد العام الماضي كأول هاتف يحمل تلك الشاشة المتقدمة والكاملة، ولم يأت iphone xs بجديد على مستوى المواصفات التقنية للشاشة فهي بالحجم والدقة كليهما، ونتحدث عن.

تقرير: آبل تعود لإنتاج آيفون X نظراً لضعف الطلب على آيفون ...
تقرير: آبل تعود لإنتاج آيفون X نظراً لضعف الطلب على آيفون … from www.tech-wd.com

مقارنة بين هوتف ايفون iphone x مع سلسلة هواتف ايفون الجديدة iphone xs, xs max. Iphone xs max ايفون xماكس الهاتف الذي يمتلك أكبر شاشة في هواتف آبل بحجم 6.5 بوصة، وبالمعالج الأقوى من اي هاتف ذكي بسبب احتواءة على تقنية 7 نانو متر التي ستشكل فارق كبير في اداء الهاتف، بالاضافة الى. مقارنه بشكل مختلف بين ايفون 11 و ايفون xs max iphone 11 vs iphone xs max iphone 11 vs iphone xs max مقارنة للاشتراك في.

قامت الشركة و كعادتها بتطوير نظام جديد مع معالج جديد و هذا ما تفعله كل سنة ، و حقيقة النتيجة كانت فعالة حيث لدينا معالج مصنع بتقنية 7 نانومتر و ما تخوفت منه شركة هواوي طيل هاته المدة وقع ، حيث يعلم الجميع ان نظام ios هو.

يختلف كل من ايفون xs وايفون xs ماكس في حجم الشاشة، حيث يحمل. يعمل كل من ايفون xs وايفون xs ماكس بمعالج آبل الجديد a12 bionic، والذي يوفر أداء أسرع 15% مقارنة مع معالج ايفون x، كما يوفر سرعة زودت آبل كل من ايفون xs وايفون xs ماكس بنفس الكاميرتين الخلفيتين، كاميرتين بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 وf/2.4، كما يحمل. مواصفات هاتفي آبل آيفون xs و xs max الجديدين مع السعر والمميزات. الفرق بين ايفون xs وايفون xs max.

Recent Posts