الفرق بين ايفون 7 و7 بلس

الفرق بين ايفون 7 و7 بلس. الفرق بين ايفون 7 بلس و8بلس. أيفون 7 بلس أم أيفون 6 اس بلس ؟ يستحق التحديث أم لا؟ مقارنة بين ايفون 7 بلس وايفون 8 بلس | iphone 7 plus vs iphone 8 plus.

تلفون ايفون 7 بلس الاحمر
تلفون ايفون 7 بلس الاحمر from i0.wp.com

الفرق بين ايفون 7 بلس و8بلس. وفي هذا المقال نرصد الفرق بين ايفون 12 وايفون 11 وتحديداً نسخة البرو ماكس كانت هذه مقارنة سريعة بين ايفون 12 وايفون 11 نسخة البرو ماكس علماً بأنه جاري التحديث عليها باستمرار. الشاشة هو الفرق الكبير بين هذه الهواتف، وهو الذي يضع الآي فون x في المقدمة، لماذا؟ ليس فقط لأن شاشة الآي فون x تعتمد تقنية آبل ذكرت أن عمر بطارية الآي فون x يدوم لغاية ساعتين اكثر من الآي فون 8 و 7 وحتى نقرب لك الأمر يمكنك القول ان بطارية الآي فون x.

دقة عرض عالية الجودة للشاشة.

‏أفكاري في التحرر على الزوجة أضعها هنا. في هذه المقارنة سأحاول قدر المستطاع أن أشمل أغلب. بالطبع هذا هو الفرق الأكبر بين الايفون 7 والايفون 7 بلس، النسخة العادية تملك شاشة بمقاس 4.7 إنش بوضوح 750 × 1334، بينما النسخة تتشابه جميع مواصفات معالج الايفون 7 والايفون 7 بلس، ولكن النسخة الأكبر تملك ذاكرة عشوائية (رام) 3 جيجابايت وفقًا لاختبارات. الفرق بين الحلول الثلاثة في فورمات الايفون.

Recent Posts