الفرق بين ايفون 6 وايفون 6S

الفرق بين ايفون 6 وايفون 6S. الرئيسية » ابل » تطبيقات أيفون » الفرق ما بين galaxy s6 edge وايفون 6. كشفت آبل منذ ساعات عن هاتفها الجديد آيفون 6s، والذي أتى بالعديد من المميزات الجديدة، مثل ميزة 3d touch والتي تتعرف على وسنقوم بعمل مقارنة بين الهاتف الجديد، وبين هاتف العام الماضي آيفون 6، لتوضيح التغييرات التي أضافتها آبل على الجيل الجديد من هاتفها.

مقارنة هاتف ايفون 6 وايفون 6 بلس المواصفات والمميزات والعيوب
مقارنة هاتف ايفون 6 وايفون 6 بلس المواصفات والمميزات والعيوب from phoneshut.com

على الأقل آيفون 6 بلس و آيفون 6 اس بلس ليس سيئان على مستوى دقة الشاشة و الكثافة حيث كلاهما يتميزان بدقة 1080 بيكسل و كثافة 401 بيكسل لكل إنش و يدعمان اللمس المتعدد. 21500 دينار جزائري سعر هاتف اَيفون 6 اس في مصر : الشاشة هو الفرق الكبير بين هذه الهواتف، وهو الذي يضع الآي فون x في المقدمة، لماذا؟ ليس فقط لأن شاشة الآي فون x تعتمد تقنية اعتقد ان ابل قتلت ايفون 8 اللي نزلته وبالاصل هو نفسه 7 ومع العلم ان ايفون 6s افضل من 7&8 يعني ابل تبيع لنا الوهم ههههه انا افضل.

لكن ما يتفوق فيه الإصدار الجديد عن الأقدم هو دعمه لتقنية اللمس ثلاثي.

مقارنة ايفون 6 اس وايفون 6 العادي | هل يستحقوا الشراء في 2021؟ تغيير شاشة ايفون 6 بالتفصيل في عشر دقائق. مقارنة بين ايفون 7 وايفون 6s. ومن هنا تبدأ رحلة البحث عن معرفة الفرق بين الشاشات الأصلية والتقليدية مقارنة بين ايفون 6 و جالكسي اس 6 : تعرف على سعر ومواصفات ايفون 6 اس بلس في السعودية، تعرف على السعر اهم المميزات وابرزها في ايفون 6 اس بلس:

Recent Posts