الفرق بين ايفون 6 اس و6 اس بلس

الفرق بين ايفون 6 اس و6 اس بلس. وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى إسألنا يجمع بين الباحثين عن اجوبة , والراغبين بتوجية وارشاد الاخرين. بلس الذين تم الاعلان عنهم في نهاية العام الماضي 2014.

مجموعة مختارة من خلفيات ايفون 6 و6 اس و6 بلس و6 اس بلس ...
مجموعة مختارة من خلفيات ايفون 6 و6 اس و6 بلس و6 اس بلس … from 1.bp.blogspot.com

اختبار سرعة شحن بطاريات ايفون 6 بلس و سامسونج جالكسي اس 6 و اوبو ان 3 و لو عايز تشوف أكتر كمان , متنساش تزور موقعنا و صفحتنا علي الفيسبوك: الفرق بين ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس | رأي رقمي. للبيع ايفون 6اس بلس 64 جيجا.

هل بطارية ايفون 6 اس و ايفون 6 اس بلس اصغر من ايفون 6؟ اكدت شركة أبل ان سعة بطارية الايفون الجديد ايفون 6 اس اقل من ايفون 6 (1810 مقابل 1715) و ذلك لأسباب تصميمية منها اضافة taptic engine لتفعيل ميزة 3d touch و الذي اضطر المصممون الى تصغير حجم.

Jailbreak)‏ والمقصود به فك الارتباط بين الشركة ونظام التشغيل، والمبدأ يختلف عن فك الاحتكار الذي يكون على شبكة واحدة ولكن الطريقة واحدة، لأن أبل أرادت نظام. شاشة آيفون 6 اس بلس أفضل جودة من الاصدار السابق من ناحية القوة و التماسك و القدرة على تحمل الضغط دون الانكسار و تدعم تكبير الصور و الجذير بالذكر أن اختبارات المقارنة بين تصوير الفيديو أكدت أن هذا الهاتف قادر على تصوير فيديوهات أثناء التنقل تجمع بين. Jailbreak)‏ والمقصود به فك الارتباط بين الشركة ونظام التشغيل، والمبدأ يختلف عن فك الاحتكار الذي يكون على شبكة واحدة ولكن الطريقة واحدة، لأن أبل أرادت نظام. الفرق بين الحلول الثلاثة في فورمات الايفون.

Recent Posts