الفرق بين ايفون 11 برو وبرو ماكس

الفرق بين ايفون 11 برو وبرو ماكس. تتمتع شاشة هاتفي ايفون 11 برو و آيفون 11 برو ماكس بمعدل سطوعٍ عاليٍ قدره 800 nits (nit هي وحدة قياس السطوع) مقارنةً مع 600 nits في الإصدار السابق. وفي هذا المقال نرصد الفرق بين ايفون 12 وايفون 11 وتحديداً نسخة البرو ماكس * يوجد تضارب في البيانات بشأن البطارية ،يرجح الكثير إلى تقارب بينها وبين بطارية ايفون 11 برو ماكس.

وش افضل لون ايفون Xs - Allawn
وش افضل لون ايفون Xs – Allawn from www.almrsal.com

عندما نتحدث عن آيفون 11 برو نحن نعني آيفون 11 برو ماكس أيضًا، لأنّ العتاد واحد. في النهاية عزيزي القارئ وبعد ان تعرفنا على مقارنه بين ايفون 11 وايفون 12 يمكنك الآن الاختيار بيم الجهازين واختيار الموديل المناسب لاستخدامك، ولكن في حالة اختيار شراء هاتف ايفون 12 سوف يكون عليك الانتظار حتي يصل. يُعد سعر ايفون 11 مقابل القيمة التي يقدمها أفضل بكثير من سعر ايفون 11 برو ماكس مقابل القيمة التي يقدمها.

كل شئ عن رسيفر ايكون ايرون برو icon iron pro.

جهازي 11بروماكس 64لون جولد حاله الجهاز 100/100 بطاريه 86 معاه علبته والشاحن الاصلي علبه امريكي امريكي والبطاريه بتقعد يوم ونص والجهاز زيرو حرفيا بدون شويه تراب. ابل، صدر في سبتمبر 2019، مع عرض أهم مميزات و عيوب الموبايل. تتميز الايفونات الجديدة ببطاريات ذات حياة اطول, ومعالج الاسرع على الاطلاق a13 bionic مما يعطي اداء لم يسبق له مثيل. بسبب الفرق بين الشاشات المختلفة ، قد لا تعكس الصورة اللون الفعلي للعنصر.

Recent Posts