الفرق بين ايفون 11 برو وايفون 11

الفرق بين ايفون 11 برو وايفون 11. الفرق بين ايفون ١١ وايفون ١١ برو، تعتبر هواتف ايفون 11 هي من احدث وآخر التصميمات الجديدة التي اعلنت عنه شركة ابل لصناعة الهواتف الذكية واطلقت تصميمات مختلفة من الهاتف الذكي ايفون 11 وايفون 11 برو، حيث يحمل الهاتف الجديد العديد من المميزات التي. حيث يأتي 11 كخليفة لـ xr والنسختين برو هما النسخة الأحدث من xs و xs ماكس.

الوان ايفون برو | search
الوان ايفون برو | search from www.alyuwm.com

Pagespublic figuremaniar el mehdivideosهذا هو الفرق ما بين ايفون 11 وايفون12 #شكرا لك أخي يوسف على. تتمتع شاشة هاتفي ايفون 11 برو و آيفون 11 برو ماكس بمعدل سطوعٍ عاليٍ قدره 800 nits (nit هي وحدة قياس السطوع) مقارنةً مع 600 nits في الإصدار السابق. ميعاد وصول ايفون 11 الجديد.

الرمادى والفضى والذهبى والأخضر، إلا أن iphone 11 يأتى بستة ألوان:

سنوضح لكم الآن سعر ايفون 11 في الامارات حيث سنقوم بتوضيح مواصفات جهاز موبايل ايفون 11 ومميزاته وعيوبه، حيث توجد العديد من نسخ هاتف apple iphone 11 حيث هناك اختلافات في حجم الشاشة ومساحة التخزين والعديد من الأمور، لكننا سوف نتحدث على الجهاز الرئيسي. يكمن الاختلاف الأكبر عند مشاهدة فيديوهات بدقة 4k، حيث يمكن أن يصل سطوع الشاشة في بعض المشاهد عالية. تعمل الشاشة الذكية بمجموعة ألوان كبيرة. أضافت أبل نظام الكاميرا مزدوجة العدسة إلى الآي فون 11 لكنها قامت.

Recent Posts