الصحفية البريطانية ايفون ريدلي

الصحفية البريطانية ايفون ريدلي. الصحفية البريطانية إيفون ريدلي وُلِدت سنة 1959م، وهي صحفية بريطانية وسياسية معروفة، عملت في أكبر الصحف البريطانية (الإندبندنت) و(الأوبزرفر) و(صانداي تايمز). ح١٩ البريطانية ايفون ريدلي ذهبت لتغطية صحفية ضد الاسلام فأسلمت ـ ep 19 yvonne ridley, المشهد مع إيفون ريدلي, قصة إسلام إيفون ريدلي, قصة اسيرة طالبان ايفون رايدليislamic story of yvonne ridley captive taliban, عقد زواج الصحفية ايفون ريدلي.

‫سويدية مسلمة تعرضت للضرب بسبب حجابها #بالقرآن_اهتديت٢ ح٥ ...
‫سويدية مسلمة تعرضت للضرب بسبب حجابها #بالقرآن_اهتديت٢ ح٥ … from i.ytimg.com

وأضافت أن الصحفية معتمدة لدى المركز الصحفي للمراسلين الأجانب منذ 5 سنوات، لم يتم سؤالها أو مؤاخذتها خلالها ولو مرة واحدة عما نشرته في تغطياتها للشؤون المصرية، بالرغم من تضمنها كثيرا من الانتقادات والأخطاء المهنية والمعلومات المغلوطة حول ما يجري في مصر. برزت الصحافية البريطانية الشهيرة إيفون ريدلي، التي اعتنقت الاسلام منذ سنوات، خلال محاكمة أعضاء في جماعة الإخوان المسلمين المصرية. ح١٩ البريطانية ايفون ريدلي ذهبت لتغطية صحفية ضد الاسلام فأسلمت ـ ep 19.

في محاضرة ضمن فعاليات المؤتمر العاشر للندوة العالمية للشباب الإسلامي.

وُلِدت سنة 1959م، وهي صحفية بريطانية وسياسية معروفة، عملت في أكبر الصحف البريطانية (الإندبندنت) و(الأوبزرفر) و(صانداي تايمز) و(صانداي إكسبرس)، كما أنها تُعدُّ من أنشط الصحفيين البريطانيين المتابعين للملفات. فدفعها حسها الصحفي إلى وعبأت النشطاء للتحرك في هذه القضية التي تمثل قمة الظلم الأمريكي.،، نجحت (ريدلي) في استثارة الرأي العام العالمي. ح١٩ البريطانية ايفون ريدلي ذهبت لتغطية صحفية ضد الاسلام فأسلمت ـ ep 19. Savesave إسلام الصحفية البريطانية إيفون ريدلي for later.

Recent Posts