الحصول على رقم امريكي ايفون

الحصول على رقم امريكي ايفون. إذا كنت تريد الحصول على رقم وهمي امريكي2020 لتفعيله على تطبيق واتس اب بشكل مجاني ودون الحاجة لشراء رقم هاتف جديد ,وتجاوز المشاكل في باقي الشروحات الموجودة على الإنترنت وتلافي مشكلة التواريخ القديمة لبعض التطبيقات والبرامج الوهمية التي قد تضر. مؤخراً تردد سؤال وإستفسار حول ما هو أفضل برنامج يعطيك رقم كندي وهمى ؟ لذا، وبعد تجربة سوف نسلط الضوء على واحد من أفضل التطبيقات المتوفرة على سوق ومتجر جوجل بلاى ويعطيك رقم وهمى كندى لتفعيل.

عمل رقم امريكي مدى الحياة - 3 طرق الحصول على رقم امريكي مجانا
عمل رقم امريكي مدى الحياة – 3 طرق الحصول على رقم امريكي مجانا from 1.bp.blogspot.com

ومن مميزات الحصول على رقم امريكي انك ستحصل على تحديثات التطبيقات قبل ان تُصدر للأرقام العربية هذا كلة بخلاف مميزات التطبيق ذات نفسه الذي سيعطيك دقائق مجانية للتحدث تستطيع ان تقوم من خلالها عمل مكالمات مع أرقام أمريكية كل تلك المميزات. قمت شخصيًا بتجربة التطبيق وتجربة الحصول على رصيد مجاني، واستطعت الوصول بسهولة إلى رصيد يبلغ حوالي 1.5 دولار أمريكي، وأجريت مكالمة إلى دولة عربية (سوريا)، وكانت جودة الصوت جيدة وتتعلق بجودة الإنترنت لديك، مع العلم أن إجراء المكالمات عن طريق التطبيق. كيفية الحصول على رقم مجاني أو رقم هاتف وهمي أمريكي أو أوروبي يستقبل رسائل قصيرة sms ويمكن استخدامه لتفعيل أي حساب.

تستطيع الحصول على نقاط مجانية.امر سهل.شاهد الاعلانات الموجودة في التطبيق و ستحصل.

الموقع يعطيك رقم هاتف لاستقبال الرسائل لتفعيل جميع الحسابات سواء فايسبوك أو تويتير أو أنستغرام أوواتساب.ألخ أي شيء يخطر على بالك سيقوم هدا الموقع بتفعيل. الموقع يعطيك رقم هاتف لاستقبال الرسائل لتفعيل جميع الحسابات سواء فايسبوك أو تويتير أو أنستغرام أوواتساب.ألخ أي شيء يخطر على بالك سيقوم هدا الموقع بتفعيل. ومن مميزات الحصول على رقم امريكي انك ستحصل على تحديثات التطبيقات قبل ان تُصدر للأرقام العربية هذا كلة بخلاف مميزات التطبيق ذات نفسه الذي سيعطيك دقائق مجانية للتحدث تستطيع ان تقوم من خلالها عمل مكالمات مع أرقام أمريكية كل تلك المميزات. شكرا على البرنامج ولكن اشتريت رقم امريكي ورقم بريطاني وعند تفعيل الواتساب لاتصل المسج !

Recent Posts