الحداد للاتصالات ايفون X

الحداد للاتصالات ايفون X. وهل على مستخدمي الإصدار السابق ايفون x الترقية إلى الإصدار الجديد ايفون xs؟ يأتي كل من ايفون xs وايفون x بنفس التصميم تماما، تصميم بخلفية من الزجاج تشغل الشاشة فيه معظم الجهة الأمامية مع وجود نوتش أو شق أعلى منتصف الشاشة، والمزود به التقنيات. Mobile phone shop in fallujah, iraq.

مقارنة بين آيفون iPhone Xs و سامسونج Galaxy S9 Plus - موقع ...
مقارنة بين آيفون iPhone Xs و سامسونج Galaxy S9 Plus – موقع … from i1.wp.com

كاميرا آيفون x تشبه كاميرا آيفون 8 بلس كثيراً لكن هناك اختلاف واضح ، فالكاميراتان في iphone x في وضع رأسي في حين أنهما في وضع أفقي في iphone 8 plus ، و هذا الأمر في صالح كاميرا iphone x لأنها مصممة من أجل تطبيقات و ألعاب الواقع المعزز augmented reality التي. او مراسلت الصفحة / مكتب الحداد للاتصالات الفلوجة شارع 40 قرب جسر الحضرة المحمدية هاتف 07808466995. إستبدال والا صيانة ؟؟؟ بعدين كيف أحصل ضمان موبايلي والا لازم أشتري من عندهم ؟؟

وايضا يمكنك معرفة الفاتورة وتسجيل بلاغ اعطال من خلال الموقع الرسمى للشركة من هنا.

الوان ابل ايفون x (الفضي، الرمادي). وهل على مستخدمي الإصدار السابق ايفون x الترقية إلى الإصدار الجديد ايفون xs؟ يأتي كل من ايفون xs وايفون x بنفس التصميم تماما، تصميم بخلفية من الزجاج تشغل الشاشة فيه معظم الجهة الأمامية مع وجود نوتش أو شق أعلى منتصف الشاشة، والمزود به التقنيات. او مراسلت الصفحة / مكتب الحداد للاتصالات الفلوجة شارع 40 قرب جسر الحضرة المحمدية هاتف 07808466995. Mobile phone shop in fallujah, iraq.

Recent Posts