الجوال الجديد ايفون 11

الجوال الجديد ايفون 11. التصميم الجديد للكاميرا في جهاز ايفون iphone 11 وiphone 11 pro يتيح لك مشاهدة ما هو خارج اطراف الصورة، بمعنى أنك صورت بإطار معين، وأردت لاحقاً مشاهدة ما كان خارجه، يمكنك عندها إعادة تحديد إطار اللقطة أو التبديل إلى كاميرا مختلفة على iphone للحصول على صورة أفضل. شركة ابل تستعد لتطوير جهاز الجوال #ايفون 11، و قد يكون شكله متغير لكن نتمنى وجود #تقنية جديده فيه.

حراج الأجهزة | ايفون 11 برو ذاكرة 256 شبه جديد
حراج الأجهزة | ايفون 11 برو ذاكرة 256 شبه جديد from mimg6cdn.haraj.com.sa

التصميم الجديد للكاميرا في جهاز ايفون iphone 11 وiphone 11 pro يتيح لك مشاهدة ما هو خارج اطراف الصورة، بمعنى أنك صورت بإطار معين، وأردت لاحقاً مشاهدة ما كان خارجه، يمكنك عندها إعادة تحديد إطار اللقطة أو التبديل إلى كاميرا مختلفة على iphone للحصول على صورة أفضل. ميعاد وصول ايفون 11 الجديد. يدعم الايفون الجديد وايفاي 6.

التصميم الجديد للكاميرا في جهاز ايفون iphone 11 وiphone 11 pro يتيح لك مشاهدة ما هو خارج اطراف الصورة، بمعنى أنك صورت بإطار معين، وأردت لاحقاً مشاهدة ما كان خارجه، يمكنك عندها إعادة تحديد إطار اللقطة أو التبديل إلى كاميرا مختلفة على iphone للحصول على صورة أفضل.

تغيير مميز في التصميم، كأن نرى تقليلاً في حواف الجهاز وتصغير النوتش بطريقة ما، وهو أمر شبه مؤكد إذ. تعرف علي مواصفات iphone 11. عبر الطلب من المواقع الاجنبية والأسيوية. مواصفات و سعر apple iphone 11، بالعربيه:

Recent Posts