الالوان ايفون 8 بلس

الالوان ايفون 8 بلس. سعر ومواصفات جوال ابل ايفون 8 بلس، تعرف على مواصفات ومميزات iphone 8 plus ومراجعة شاملة للهاتف علي ريفيو سعر ومواصفات ايفون 8 بلس، أحدث هواتف شركة ابل وهو الهاتف المنتظر حيث ان الشركة فى هذا العام تحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاق أول هاتف آيفون. سعر ومواصفات أبل أيفون 8 بلس ـ iphone 8 plus يقدم خيارات عديدة للمستخدم الذين يتوقع أن يجد في هواتف أبل ما لا يجده في بقية الهواتف الأخرى.

آبل تتوقف عن بيع آيفون 7 باللون الأحمر
آبل تتوقف عن بيع آيفون 7 باللون الأحمر from www.assawsana.com

المزيد عن سعر ومواصفات أبل أيفون 8 بلس ـ iphone 8 plus في الجدول التالي: مع التدرج اللوني الواسع ودقة الألوان الممتازة، يبدو كل شيء على شاشة ريتينا عالية الدقة 5.5 بوصة لهاتف ايفون 8 بلس الذهبي أكثر حيوية وتألقًا. أبل ايفون 8 بلس 128 جيجا.

يأتي الهاتف مع شاشة تعمل باللمس مقاس 5.50 بوصة بدقة 1080 × 1920 بكسل.

نظرة اولى للآيفون ٨ و ال٨ بلس جميع الالوان | iphone 8. ما هي الألوان والسعات المتوفرة لكل جهاز؟ الهواتف الثلاثة تأتي بنفس المواصفات، ما عدا الآي فون 8 الذي يأتي بكاميرا خلفية واحدة فقط وليست مزدوجة مثل 8 بلس و الآي فون x. وعلى غرار هاتف سامسونج الجديد الـ note 8 حيث تأتي كاميرا بفتحة عدسة f/1.8 والاخرى بفتحة عدسة f/2.8. ايضاً اختلاف آخر وهو عدم وجود مستشعر البصمة وزر الهوم في الآي فون x، ويعمل بخاصية التعرف.

Recent Posts