الاعلان عن ايفون 8

الاعلان عن ايفون 8. شاشة الهاتف ليست بجودة full hd أو 2k مقارنة بالهواتف المنافسة. تارخ الاعلان عن الهاتف واصداره في السوق العالمي.

بالصور... أبل تكشف عن هاتفي "آيفون إكس إس وآيفون إكس إس ...
بالصور… أبل تكشف عن هاتفي "آيفون إكس إس وآيفون إكس إس … from arabic.sputniknews.com

معالج الرسوميات وهو المعالج المسؤل عن الجرافيك والالعاب فى الهاتف. إستماع نغمة ايفون 8 تحميل وتنزيل الأغاني نغمة ايفون 8 يمكنكم أيضا البحث على أي ألبوم أو مغني نغمة ايفون 8 يمكنكم تنزيل أي أغنيه من اغاني 2020نغمة ايفون 8 فيديو كليب 2020 نغمة ايفون 8 أستماع أغاني الموقع مجاني دنيا أم بي ثري نغمة ايفون 8. سعر ومواصفات iphone 8 plus يمثل تطويرًا لمكونات هامة في الاصدار السابق 8 من أهمها زيادة عمر البطارية.

كان هناك بعض التقرير والتسريبات عن هاتف آيفون x وذلك قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف وجميع هذه التسريبات الآن أصبحت حقيقة.

الإعلان رسميا عن آيفون 8 ، و 8 بلس ، وايفون x 4.7 إنش ، 5.5 إنش و 5.8 إنش التصميم زجاجي من الخلف و الامام الزجاج مدعوم بالحديد و النحاس مقاوم للماء تقنية ترو تون لتعزيز الالوان حسب البيئة الصوت ستيريو و اعلى 25% المعالج a11 biomic وأسرع 70% حسب كلام آبل سداسي. الموبايلات الموجودة في الوقت الحالي جعلت المستخدمين يستغنوا عن استخدام الهواتف الأرضية أو السلكية، ما يعني أن عملية البحث عن تلفونات للبيع باتت غير شاملة لعدد كبير من الهواتف الثابتة، بل. المواصفات الاولى عن ايفون 8 : زيارة البث المباشر من شركة ابل.

Recent Posts