اكسيوم ايفون 8 بلس

اكسيوم ايفون 8 بلس. هذه الهواتف الثلاثة لا تختلف في السرعة، كلها تعمل بنفس المعالج ونفس الموصفات. سعر ايفون 8 بلس بما أن هاتف iphone 8 plus هو آخر هاتف قامت أبل بإصدار بنفس الشكل الذى اعتدت عليه هواتف آيفون قبل ان تقوم بتغير التصميم كليا فى هاتف ايفون اكس, فكان يجب على ابل ان تضع شئ مختلف فى هذا الهاتف, لكن أبل لم تضع شئ واحدا بل وضعت اشياء.

سعر ايفون 8 بلس في مصر
سعر ايفون 8 بلس في مصر from mediaaws.almasryalyoum.com

أبل ايفون 8 بلس 128 جيجا. تشكيلة واسعة من جوالات ايفون(ابل)، اشتري احدث جوالات ايفون وبافضل الاسعار من اكسيوم السعودية، حيث يتوفر لدينا تشكيلة واسعة من جوالات ابل. ايفون 8 بلس 64 ضهر فيها شروخ لكن الفون مش مفتوح معاه العلبه والشحن بطاريه 78 استخدام يوم كامل الفون ممتاز جدا جدا.

نلاحظ أن وزن الآي فون x وحجمه في الوسط بين الآي 8 و الـ 8 بلس، لكن من حيث العمق الآي فون x أعمق فقط بـ 2 مم من الـ 8 بلس، هذا بالتأكيد لن يكون ملاحظ.

ايفون 8 بلس مكسورة الشاشة الامامية ولا يري منها شيء و الخلفية مكسورة هل ممكن استبدالة بواحد جديد. تشكيلة واسعة من جوالات ايفون(ابل)، اشتري احدث جوالات ايفون وبافضل الاسعار من اكسيوم السعودية، حيث يتوفر لدينا تشكيلة واسعة من جوالات ابل. لمعرفة رقم طراز الجهاز يكون بالخلف بالأسفل واضغط هنا للتوضيح. رابط الشراء آيفون 8 بلس بمتجر جرير:

Recent Posts