اكسترا ايفون ٨ بلس

اكسترا ايفون ٨ بلس. ايفون ٨ بلاس ضد ايفون اكس iphone x vs iphone 8 plus اشتري ايفون ٨ بلاس بسعر ارخص من هنا souq.link/2pc8dab. تتميز الايفونات الجديدة ببطاريات ذات حياة اطول, ومعالج الاسرع على الاطلاق a13 bionic مما يعطي اداء لم يسبق له مثيل.

موبايل ايفون ٨ بلس - Damazzle
موبايل ايفون ٨ بلس – Damazzle from damazzle.com

أمّا عن كونك باحثاً عن موبایل بسعر معيّن ومواصفات معينة، فقط قم بكتابة الماركة والفئة واللون إذا رغبت أو السعر في مربع البحث في هذا القسم لتظهر لك النتائج ذات الصلة وتختار منها ما يناسبك بكل سهولة، ثم تتواصل. • شاشة 5.5 بوصة بدقة قرار 1920*1080 بكسل • معالج ابل a11 bionic، معالج الحركة m11 • 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي • تخزين داخلي 64 جيجابايت/ 256 جيجابايت، لا توجد بطاقة microsd • كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابكسل. #اربح_ايفون٨بلس_مع_العبداللطيف ياربي وبعدين ايمت بدي اربح تحت الاقاامه الجبريه ع تلفونات العالم انا حبابين.

هذه المقالة بحاجة لمراجعة خبير مختص في مجالها.

أمّا عن كونك باحثاً عن موبایل بسعر معيّن ومواصفات معينة، فقط قم بكتابة الماركة والفئة واللون إذا رغبت أو السعر في مربع البحث في هذا القسم لتظهر لك النتائج ذات الصلة وتختار منها ما يناسبك بكل سهولة، ثم تتواصل. ايفون ٨ و ايفون ٨ بلس وايفون اكس. الاسعار محدثة طبقا لاخر تحديث لها في السوق المصري 2017. ايفون ٨بلس كسر الزيرو حالة نادرة كرتونة وشاحن الجهاز مفهوش الهوا شغال كل حاجه بكفاةء مغير بطاريه اصليه فقط في سويتش بلس للبيع او للبدل ب ايفون اعلا ايفون ٨ بلس.

Recent Posts