اكسترا ايفون 6 بلس

اكسترا ايفون 6 بلس. نواصل معكم تقديم سعر ايفون 6s و ايفون 6s بلس فى اكسترا السعودية والتىتقدم العديد من انواع ايفون 6 اس و ايفون 6s plus سواء مساحات مختلفة او الوان مختلفة ايفون 6s plus و ايفون 6s باسعار مختلفة وبالوانجذابة ومتنوعة م. اشياء لازم تعرفها عن ايفون6بلس ايفون6 بلس.

Should i Buy iPhone 6 Or 6 Plus | هل أشتري الآي فون 6 أم 6 بلس
Should i Buy iPhone 6 Or 6 Plus | هل أشتري الآي فون 6 أم 6 بلس from iphoneislam.com

اني عندي ايفون s6 واعاني من مشكلة الشحن لما اشحنه خلال ساعة يوصل ١٠٠٪؜ ولما استخدمة خلال ساعه ونص من الاستخدام ينطفىء من الشحن أنا عندي ايفون 6. لكن ما يتفوق فيه الإصدار الجديد عن الأقدم هو دعمه لتقنية اللمس ثلاثي. المُصنًع الذي يغطي الاحتياجات الأساسية ، ونحن ندرك أنك بحاجة إلى مزيد من راحة البال ، ولهذا قمنا بتصميم ضمان اكسترا ليوفر لك خدمات إضافية وممتدة لضمان المُصنًع على الأجهزة التي تم شراؤها من اكسترا.

توصيل منزلي مجاني على مشتريات محددة أو استلامها من المعرض.

128gb أشحنه مرة كل 24 ساعة. Iphone)‏ هو جهاز تنتجه شركة أبل (بالإنجليزية: نحن نقدم ما لدينا وما نستطيع ان نصل الية فكن داعم لنا حتى نقدم الافضل برجاء دعم القناة. ايفون 6 iphone , كثرت الشائعات عن مواصفات وسعر هذا الجوال وحتى الان لا يعرف احد حقيقة الجوال , ينتظهر العديد من الافراد هذه النسخة من الجوال نتيجة لكتر ما قالته الشائعات عنه , وقد تم مواصفات ايفون 6 iphone :

Recent Posts