اقساط جرير ايفون Xr

اقساط جرير ايفون Xr. ايفون xr تم الإعلان عنه في مؤتمر في الثاني من سبتمبر عام 2018 ويحظى بالكثير من المميزات فهو يأتي بشكل مميز من حيث النوتش من شركة آبل حيث قد تم تطوير المعالج والبطارية والكثير من الإمكانيات حيث أن يعمل وفق نظام التشغيل نظام التشغيل ios 12. Iphone xr جرير, اسعار iphone xr , مميزات ايفون xr.

حراج الأجهزة | ايفون 256GB XR جديد مغلف
حراج الأجهزة | ايفون 256GB XR جديد مغلف from mimgcdn.haraj.com.sa

اقساط جرير ايفون ١٢ اقساط جرير للطلاب اقساط جرير ايفون ١٢ برو اقساط جرير للجوالات اقساط جرير ايباد برو اقساط جرير الراجحي. متوافق مع ايفون 12 برو ماكس. اكبر مكتبة في السعودية والأكثر انتشارا في.

سعر ايفون xr في جرير وخصم كبير على أجهز أبل آيفون في الجمعة البيضاء ثقفني سعر ايفون ١٢ برو جرير اكسسوارات ايفون 12 عروض جرير السعودية extrastoresoffers.

لا تنسى التعرف على مواصفات النسخة الأحدث وهو هاتف iphone 11. Iphone xr | سعر وتجربة ايفون جديد فى مصر. ماذا عن شاشة هاتف iphone xr ؟ لم نرى لحد الساعة هاتف رائد بشاشة hd plus و حقا اَبل هنا كانت لديه ثقة كبيرة بالنفس ، و رغم ان باقي المواصفات مقبولة الا اني لن اظن ان اي شخص مستعد لشراء هاتف ذكي بسعر 800 دولار تكون دقة عرض. ايفون xr أبيض 64 جيجابايت بأفضل سعر في السعودية من جرير.

Recent Posts