اقساط ايفون Xs جرير

اقساط ايفون Xs جرير. Browse through new apple iphone models to compare features and pricing. تم إطلاقه في الأسواق بتاريخ 21.

جن جنونه يؤكد جنوب غرب اسعار جوال ايفون xs جرير ...
جن جنونه يؤكد جنوب غرب اسعار جوال ايفون xs جرير … from www.3rooodnews.net

آيفون xs و آيفون xs ماكس هو هاتف ذكي من تصميم وتطوير وتسويق أبل، أعلن عنه المدير التنفيذي لأبل تيم كوك في كوبيرتينو بولاية كاليفورنيا بتاريخ يوم 19 سبتمبر 2018، وذلك بالترافق مع الإعلان عن آيفون xr و ساعات ابل 4. مرحبا بكم متابعين الكرام عشاق و محبي صور خلفيات هواتف الذكية اليوم سوف نعرض لكم افضل مجموعة خلفيات هواتف ايفون iphone xs وiphone xs max جديدة و حصرية على موقعنا sevenimgs تشكيلة مميزة ورائعة بتصاميم والوان زاهية و ممزوجة مع بعضها فريدة من نوعها. سعر ومواصفات ايفون xs ماكس الرائع، ستجد مواصفات iphone 10s max، بالاضافة إلى سعر ايفون اكس اس ماكس في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا اسم الهاتف:

ابل آيفون اكس اس سعة 64 جيجابايت:

بينما يترواح سعر ايفون اكس اس ماكس iphone xs max من 5399 ريال سعودي الى 6299 ريال سعودي على حسب المواصفات و حجم الذاكرة. ايفون xsزيرووو للبيع كل حاجه زي معا الشاحن والسماعه. ايفون اكس اس iphone xs الهاتف الافضل والأسرع والأحدث. حيث يعطي ضمانة سنتين على الهاتف.

Recent Posts