افضل لون ايفون 8 بلس

افضل لون ايفون 8 بلس. سعر أيفون 8 و ايفون 8 بلس. 8 بلس لون زهري عروض ايفون 8 بلس زين ايفون 8 بلس فون زون زر الهوم ايفون 8 بلس زجاج خلفي ايفون 8 بلس ايفون 8 بلس رمادي.

مُلخّص مؤتمر آبل.. آيفون 8 و8 بلس وآيفون العاشر iPhone X
مُلخّص مؤتمر آبل.. آيفون 8 و8 بلس وآيفون العاشر iPhone X from www.tech-wd.com

ايفون 9 او ايفون 9 بلس او ايفون xi متى ينزل بالسعودية ؟ بعد نزوله رسمياً بشهر ونصف. يمكنك تحميل واتساب بلس من خلال الاطلاع على الرابط التالي: بالاضافة الى برنامج واتس اب بلس، يمكنك ايضا تحميل واتساب اعمال الى هاتفك، لتتمكن من تشغيل أكثر من حساب واتساب بكل سهولة، من هنا تغيير لون الثيم في الواتس اب 2 للايفون.

في اي بلد وكل مكان ستجد ان من يستخدم الايفون مخلص له جدا.

سعر ومواصفات أبل أيفون 8 بلس ـ iphone 8 plus يقدم خيارات عديدة للمستخدم الذين يتوقع أن يجد في هواتف أبل ما لا يجده في بقية الهواتف الأخرى. كما كشفت شركة أبل أن نسخة 64 جيجا بايت من هاتف ايفون 8 ستصل بسعر 699 دولار، كذلك هنالك نسخة 256 جيجا بايت إلا أن الشركة لم تكشف عن سعرها، وفيما يتعلق بهاتف ايفون 8 بلس، فإن نسخة 64 جيجا بايت ستأتى بسعر 799 دولار. جوال و موبايل للبيع في الكويت جميع انواع الجوالات نوكيا سامسونج ايفون تجدها في موقع السوق المفتوح, ادخل الان. لقد وقعنا في حب كاميرا ايفون 8 بلس الجديد بعد تجربتها و استخدامها we've been testing the camera on the new iphone 8 plus and.

Recent Posts