افضل لون ايفون 6

افضل لون ايفون 6. 5.5 إنشبدقة وضوح full hd ريتينا 1920×1080 بيكسل، بكثافة 401 بيكسل في الإنش. بعد ان تقوم برفع البصمة يتبقى شيئ مهم في طريقة تغيير شاشة ايفون 6 والايفون 6 بلس وهو ازالة البصمة نهائيا من الهيكل الخاص بالشاشة وذلك برفع الشريط اللاصق عن الهيكل برفق.

ايفون X فضي (أبيض) 256 جيجابايت بالسعر الأفضل من جرير السعودية
ايفون X فضي (أبيض) 256 جيجابايت بالسعر الأفضل من جرير السعودية from www.jarir.com

اذاً من الافضل؟ سواء الآي فون x أو الآي فون 8 بلس فلا يوجد فرق كبير، لكن بالطبع كل منهم يحمل كاميرا أفضل من كاميرا الآي فون 8. تميز هاتف iphone 6s بالعديد من الاضافات التي حرصت عليه شركة ابل الامريكية وشاشة الهاتف توفر دعم كامل لما يقرب من 16 مليون لون. بالنسبة لكاميرا ايفون 6 فجائت عكس التوقعات والتسريبات السابقة, حيث بلغت دقتها 8 ميجا بكسل فقط اوتو فوكس ولها القدرة علي تصوير فيديو بدقة 1080p بسرعة 60 اطار سيتوفر iphone 6 ايفون 6 بثلاث ألوان هي الذهبي والفضي والرمادي كما بالصور المرفقة.

بالنسبة لكاميرا ايفون 6 فجائت عكس التوقعات والتسريبات السابقة, حيث بلغت دقتها 8 ميجا بكسل فقط اوتو فوكس ولها القدرة علي تصوير فيديو بدقة 1080p بسرعة 60 اطار سيتوفر iphone 6 ايفون 6 بثلاث ألوان هي الذهبي والفضي والرمادي كما بالصور المرفقة.

كيفية إعادة ايفون 6 وكانه جديد من المصنع. على الأقل آيفون 6 بلس و آيفون 6 اس بلس ليس سيئان على مستوى دقة الشاشة و الكثافة حيث كلاهما يتميزان بدقة 1080 بيكسل و كثافة 401 بيكسل لكل إنش و يدعمان اللمس المتعدد. هذه المقالة بحاجة لمراجعة خبير مختص في مجالها. الايفون 6 و الايفون 6 بلس اكبر حجما من أي ايفون سبق و أن امسكناه من قبل ، و هذا ما يعطي الألعاب فيهما نكهة خاصة و يسرنا اليوم أن نقدم لكم باقة أفضل العاب ايفون 6 و ايفون 6 بلس.

Recent Posts