افضل شاشة ايفون 6

افضل شاشة ايفون 6. 25 أغسطس، 2017 الساعة 11:28 ص. أما عن هاتف آيفون 6 بلس هو بنفس تصميم آيفون 6، لكن الفارق أن حجمه كبير جدًا بسبب شاشته والتي تأتي بمقاس 5.5 بوصة.

جبال جليدية السويد خلفيات ايفون بلس iPhone 6 Plus & 7 Plus ...
جبال جليدية السويد خلفيات ايفون بلس iPhone 6 Plus & 7 Plus … from hdwallpaper4you.com

لذا سنقدم لكم في هذا المقال افضل المواقع والتطبيقات والمتاجر لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً للايفون والايباد. تبحث عن افضل جراب أو كفر ايفون 6 بلس او 6 اس بلس؟ هنا تجد مجموعة من افضل اكسسوارات و جرابات و كفرات ايفون 6 بلس والتي يمكن جراب سبايجن ايفون 6 بلس شفاف هذا هو احد افضل الخيارات امام محبى الجرابات البسيطة وقد اخترته ليكون أفضل كفرات ايفون 6 بلس. شاشات إل جى دمجت أحدث تقنيات العرض مع التصميم الرفيع الذي يوفر تباين ولون وعرض لامثيل له، شاهد جميع أنواع الشاشات من شاشة وسع آفاق رؤيتك مع شاشات إل جى التي تتناسب مع احتياجات رجال الأعمال، محبي الألعاب، مصممي الجرافيك وهواة الوسائط المتعددة.

الرئيسية » ابل » تطبيقات أيفون » ايفون 6 يطرح 11 ميزة خارجة عن المألوف.

اصدرت أبل أيفون 6 بحجم شاشة أكبر من النسخة السابقة iphone 5s واستطاعت أبل أن تجعل مساحة الذاكرة الداخلية فى ايفون 6: انا عندى ايفون 6 وعلى اول اصدار 8.0 فى ايفون البطاريه ممتازه احدث الى 9 وماهى مميزات اصدار 9 وعيوب الاصدار. افضل شاشة ايفون 6 وايفون 6 بلس في امازون. اضغط على زر الاغلاق مع زر الهوم معًا، ولا ترفع أصابعك حتى تظهر شاشة الـrecovery mode.

Recent Posts