افضل سعر ايفون 11

افضل سعر ايفون 11. ايفون 11مستعمل نضافه 99بطاريه 95 اصلي سعر 850بي مجال بعد واذا هاي مراوس 11برو. ايفون 11 برو من أغلى وأقوى الأجهزة المتواجدة على الساحة الآن، لما يتميز به من عتاد قوي قدمنا في التقرير السابق سعر ومواصفات ايفون 11 النسخة الأولى العادية، علما أنه توجد تتميز الشاشة بالعديد من التقنيات الفريدة التي تجعلها من أفضل شاشات الهواتف.

سعر آيفون 11 الجديد في مصر.. كل ما تريد معرفته عن الهاتف ...
سعر آيفون 11 الجديد في مصر.. كل ما تريد معرفته عن الهاتف … from www.sayidy.net

الرمادى والفضى والذهبى والأخضر، إلا أن iphone 11 يأتى بستة ألوان: رسميا تم الإعلان عن هواتف ايفون الجديدة في مؤتمر ضخم في قاعة ستيف جوبز و تم الإعلان. Apple a13 bionic سداسي النواة.

خليفات ايفون 11 قامت شركة أبل الذكية العالمية بإطلاق هاتفها الذكي الجديد في دولة الولايات المتحدة الأمريكية الذي يسمي iphone 11 pro & iphone 11، حيث بدأ عدد كبير من مستخدمين الهواتف الذكية الحديثة عن البحث عن خلفيات ايفون 11 الجديد، حيث من المعروف.

نظام التشغيل iphone 11 : اصدرت شركة ابل هاتف iphone 11 الجديد و هو الجيل الجديد من نسخة iphone xr و الذي حقق نجاح كبير في مواصفاته و قيمته مقابل سعرة و لكي نكون حياديين معكم قيمة هاتف ايفون 11 مقابل سعره افضل من iphone. ايفون 11 عادي مراوس ب11 برو او 11 برو ماكس. إليكم مواصفات ايفون 11 برو الجديد من ابل.

Recent Posts