افضل جوال ايفون X

افضل جوال ايفون X. نغمة آيفون x الأصلية رووعه iphone x ringtone official. ايفون اكس اس الهاتف الجديد والمميز من آبل بتصميم زجاجي من الامام والخلف وورائع مشابه لتصميم الايفون x ولكن بمزايا اضافية وبملمس ومسكة يد افضل، وبهذا الاصدار من ايفون بتصميم أملس و جذاب و الذي يعتبره البعض نقطة تحول.

MT532AH-3
MT532AH-3 from i0.wp.com

ويتحدث مينج تشي كو فى تقريره ان جهاز أيفون 7 الجديد سوف يتواجد به زر قائمة رئيسي لديه حساسية للضغط بشكل يحاكى تقنية اللمس الجديدة في الهاتف مع تأكيد. ايفون x ياتي بعدة سعات تخزينية 256 جيجا بايت و64 جيجا بايت وياتي بعدة الوان ايضا رمادي وفضي واسود يمتلك هاتف ايفون اكس كاميرا مزدوجة تعد من افضل الكاميرات التي قدمتها آبل في هواتف الايفون مع احدث التقنيات و الامكانيات المذهلة. موبايل أبل ايفون x للبيع في عُمان ، ارخص سعر أبل ايفون x، اكثر من 1000 اعلان لجميع الاصدارات والاحجام، ادخل الان!

بدات عملية التنوع الكبير تزداد بداية من هذا الجيل فقد كشف عن ايفون 8 و ايفون 8 بلس و ايفون x مع ثلاث احجام مختلفة و تصميم اكثر اناقة و مواصفات افضل و المنافسة.

للعروض المجانيه الحصريه⭕لفترة ⭕لبرامج #الايفون و#الايباد. سعر ايفون x في سوق كوم: يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة تمثل 12 ميجا بكسل تقريبا بصورة ثابتة حيث تدعم التصوير الفيديو بدقة الـ 4k مع إمكانية برنامج تعديل الفيديو للاندرويد 11 أبريل، 2020. للعروض المجانيه الحصريه⭕لفترة ⭕لبرامج #الايفون و#الايباد.

Recent Posts