افضل بطارية ايفون 6

افضل بطارية ايفون 6. أما عن بطارية أيفون 6 مع عدة معدات ولاصق خاص وبها شعار أبل بسعر 89 ريال سعودي. بطارية ايفون 6 اس iphone 6s.

موبايل ايفون 6 موبايل رائع
موبايل ايفون 6 موبايل رائع from www.tech-wd.com

تقدم لكم شركة ابل الامريكية المختصة بصناعة التكنولوجيا جوال آبل ايفون 6 بلس apple iphone 6 plus والتي تأتي مع مميزات رائعة وامكانيات قوية وبمواصفات عالية الجودة تتمثل في شاشة. 85.10 ر.س السعر شامل الضريبه. كيف تغير بطارية الآيفون 6،6s،6plus،6s plus بشكل احترافي.

هذه افضل طريقة للحفاظ على بطارية الايفون.

يتميز آيفون 6 اس بلس ببطارية ذات سعة أكبر من النسخة المصغرة حيث سعتها تصل إلى 2750 ميلي نقاط قوة آيفون 6 اس بلس: انا ٦ اس بطاريته افضل من ٦ بساعه نص تقريبا. سعر ومواصفات ايفون 6 الرائع، ستجد مواصفات iphone 6، بالاضافة إلى سعر ايفون 6 في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف iphone 6، بالاضافة لافضل عروض شراء مواصفات ايفون 6. وهل على مستخدمي ايفون 6 اس الترقية إلى الإصدار الجديد ايفون 7؟ نرصد لكم أبرز الاختلافات بين كل من ايفون 7 وايفون 6 اس في ويقدم معالج ايفون 7 أداء أسرع 40% وأسرع 50% في معالجة الرسوميات مقارنة مع الإصدار السابق ايفون 6 اس وفقا لآبل، ويحمل كل من.

Recent Posts