افضل ايفون Xr او Xs

افضل ايفون Xr او Xs. أعلنت شركة آبل في وقت سابق من هذا الأسبوع عن كل من ايفون xs وايفون xs ماكس بالإضافة إلى ايفون xr، ويحمل كل من ايفون xs وايفون xs ماكس نفس تصميم ايفون x، لكن آبل زودت الهاتفين الذكيين الجديدين بمعالج أفضل، كما حسنت الكاميرا. شراء آيفون xs أو xs max أو xr.

شاحن لاسلكي آيفون 11 X XS ماكس XR 8 Plus تشى سريع سريع ت ...
شاحن لاسلكي آيفون 11 X XS ماكس XR 8 Plus تشى سريع سريع ت … from www.aielanat.com

Xs نفس البيكسل مع ايفون max الكبير الحجم هذا يعني ان شاشة ايفون xs افضل من ايفون max ذو الشاشة 6,5 انش. ويختلف حجم ايفون xs وايفون xr كليا، حيث يأتي ايفون xr بسٌمك أكبر ووزن أثقل، كما أنه أطول وأعرض، وفيما يبلغ سُمك ايفون اكس ار 8.3 ميلليمتر ووزنه 194 جرام، يبلغ وزن ايفون اكس اس 7.7 ميلليمتر فقط ووزنه. حتى من ناحية المقاس، يأتي آيفون xs بشاشة 5.8 إنش وهي الأصغر بين الأجهزة الثلاثة، بينما يحمل آيفون xs max شاشة 6.5 إنش وهي الأكبر، أمّا شاشة آيفون xr فهي من مقاس 6.1 إنش ما يجعلها الخيار الأفضل لدى جميع.

كشفت آبل عن هاتفي iphone xs و xs max اللذين يعتبران من أفضل هواتفها الرائدة في السوق بالوقت الحالي.

كشفت آبل عن هاتفي iphone xs و xs max اللذين يعتبران من أفضل هواتفها الرائدة في السوق بالوقت الحالي. أفضل 8 كفرات تحمي آيفون xr و xs و xs ماكس. يعد هذا الجهاز مناسبًا للأشخاص الذين لا يحتاجون إلى الشاشة الأكبر أو الشاشة الأعلى دقة، إذ يتضمن الجهاز شاشة lcd تطلق عليها آبل اسم liquid retina بقياس 6.1 إنش وبكثافة 326 بيكسل بالإنش، مما يعني أنها تاتي من حيث الحجم. 8 أسباب لشراء آيفون 7 بدلاً من xr أو xs أو xs max.

Recent Posts