اعادة تشغيل ايفون Xs Max

اعادة تشغيل ايفون Xs Max. كيفية إعادة التشغيل الإجباري في ايفون xs, xs max, و xr. Iphone 10s max تم الاعلان عنه في سبتمبر 2018 واصداره في الاسواق في سبتمبر من نفس العام.

آيفون XS وآيفون XS Max - المواصفات الكاملة، المميزات ...
آيفون XS وآيفون XS Max – المواصفات الكاملة، المميزات … from www.arabapps.org

قدمت شركت ابل هاتفين حديثين وهما هاتف ايفون اكس اس وهاتف ايفون اكس اس ماكس، وهناك العديد من الاختلافات بين الهاتفين من بينها عمر البطارية التي تمتد لـ 10 ساعات و38 دقيقة في هاتف اكس اس ماكس، بينما تدوم بطارية هاتف ايفون اكس اس لمدة 9 ساعات و41 دقيقة. لأول مره تطلق شركة أيفون بطارية كبيرة بعد معاناة العملاء مع ويدعم iphone xs أيفون اكس أس للمرة الأولى في هواتف أيفون تشغيل خطين، وذلك من. ابل كانت طموحة جداً عند اصدارها ايفون xs max و اعتبرته عملتها الفائزة في مؤتمرها يشرح هذا المستخدم انه جرب كل الحلول التقليدية مثل اعادة تشغيل الجهاز و عمل ضبط مصنع ,كما انه استخدم ايتونز ليعمل اعادة شاملة لجهازه و هذا.

عدم دعم شريحتين في أغلب الدول.

Bit.ly/frxsxr subscribe to gadget iphone x, iphone xs, iphone xs max, and iphone xr: بطارية ابل ايفون xs ماكس. ايفون xs ماكس | مواصفات الكاميرا و الشاشة و الشبكة و التصميم و الهيكل و النظام و الهاردوير و الصوت و البيانات و الرسائل، صور يأتي جهاز apple iphone xs max من apple بشاشة قياس 6.5 انش وبدقة 1242 x 2688 بيكسل ,وسعر يبلغ حوالي 390 دولار , زودت apple. وش الفرق بين ايفون xs وايفون xs max.

Recent Posts