اصدار ايفون 6 بلس

اصدار ايفون 6 بلس. سُئل ديسمبر 7، 2018 بواسطة قحطان. سعر ومواصفات ايفون 6 بلس الرائع، ستجد مواصفات iphone 6 plus، بالاضافة إلى سعر ايفون 6 بلس في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف ايفون 6 plus.

صور هاتف آيفون 6 بلس باللون الوردي 2015
صور هاتف آيفون 6 بلس باللون الوردي 2015 from www.dreamboxgate.com

على الأقل آيفون 6 بلس و آيفون 6 اس بلس ليس سيئان على مستوى دقة الشاشة و الكثافة حيث كلاهما يتميزان بدقة 1080 بيكسل و كثافة 401 بيكسل لكل إنش و يدعمان اللمس المتعدد. ايفون 7 بلس الامريكى فيرست هاى كوبى ( iphone 7 plus american) بضمان سنة المطابق للاصلى بالظبط توصيل الموبايل لحد بيتك ! أبل آيفون 6 إس بلس، 32 جيجا، ذهبي.

هل تريد معرفة سعر ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس ؟ يبلغ سعر ايفون 6 اس بمساحة تخزينية 16 جيجابايت حوالي 2800 ريال سعودي*.

الرئيسية›هواتف اندرويد›مواصفات ايفون 6 بلس iphone 6 plus. ابل ايفون 9 بلس، العلامة التجارية: بعد انتهاء مؤتمر أبل والإعلان عن الآي فون 8 و الآي فون 8 بلس و الآي فون x، هناك الكثير من الأسئلة لدى المتابعين، أولها ما هو الفرق بين هذه الأجهزة؟ هل صحيح ان شاشة الآي فون x اكبر من الآي فون 8 بلس ومع ذلك الجهاز أصغر حجماً؟ ما هي الألوان والسعات المتوفرة لكل جهاز؟ بطارية ايفون 6 بلس أقوى من بطارية ايفون 6 بكثير ذلك لان حجم شاشته الكبير اتاح الفرصة لتزويده ببطارية اكبر و أقوى ، و يمكن القول أن المدة التي تصمدها بطارية ايفون 6 بلس تساوي تقريبا ضعف المدة التي تصمدها بطارية ايفون 6 عند الاستعمال الأقصى.

Recent Posts