اسهل طريقة لنقل البيانات من ايفون الى ايفون

اسهل طريقة لنقل البيانات من ايفون الى ايفون. اسهل طريقة لـ نقل الصور والاسماء وكل شي من جوال سامسونج الى جوال سامسونج نقل محادثات الواتس اب من اندرويد للايفون والعكس والاحتفاظ بهما اسهل طريقة برنامج يوضح الصور القديمة لا احد يعرف عنه !! المستخدم يحتاج إلى تثبيت التطبيق على الجهازين، وبعد التأكد من اتصال الجهازين بنفس شبكة واي فاي، يقوم بتشغيل التطبيق ليعرض للمستخدم خطوات.

طريقة نقل البيانات من ايفون الى ايفون
طريقة نقل البيانات من ايفون الى ايفون from i.pinimg.com

نقل البيانات من ايفون الى اندرويد نقل الملفات من هاتف لهاتف أخر أصبحت من الأمور السهلة خاصة بعد ظهور العديد من الوسائل التي تساعد في ذلك، ولكن عند الحديث عن طريقة نقل البيانات من ايفون الى. لا تحتاج إلى نسخة احتياطية لنقل بيانات الواتس إلى جهازك الآيفون وهذه الطريقة لن تسبب أي مشكلة غير. عندما تحتاج إلى إيجاد واستخراج عمود من البيانات من جدول ووضعه في آخر، استخدم الدالة فلوكوب.

تم إضافة الإجابة من قبل fatima el oumari, متدربة , مركز الاسعاف الاجتماعي المتنقل بالدار البيضاء samu social قبل 3 سنوات.

إذا لم تقم بعمل نسخة احتياطية. المستخدم يحتاج إلى تثبيت التطبيق على الجهازين، وبعد التأكد من اتصال الجهازين بنفس شبكة واي فاي، يقوم بتشغيل التطبيق ليعرض للمستخدم خطوات. هناك طريقة ذكية وآمنة لاستعادة الملفات المحذوفة دون لذلك، فإن معظم تطبيقات استعادة البيانات هناك تتطلب وصول روت إلى الجهاز. نقل البيانات من ايفون الى اندرويد نقل الملفات من هاتف لهاتف أخر أصبحت من الأمور السهلة خاصة بعد ظهور العديد من الوسائل التي تساعد في ذلك، ولكن عند الحديث عن طريقة نقل البيانات من ايفون الى.

Recent Posts