اسعار جوال ايفون X

اسعار جوال ايفون X. اليكم بيان اسعار الايفون الجديد في اكسترا و مكتبة جرير و اكسايت. سعر جوال ايفون iphone xs , iphone xs max , iphone xr فانه يبدا من 750 دولار و هو ما يعادل 2800 ريال بينما اعلى سعر لهذا الجوال فانه يصل الى 1550 دولار و هو ما يعادل 5800 ريال ، الجوالات ستبدأ بالوصول الى المملكة السعودية خلال يوم 28 سبتمبر القادم و يمكن الحجز المسبق.

عيوب و مميزات Apple iPhone 8 Plus: تقييم ابل ايفون 8 بلس ...
عيوب و مميزات Apple iPhone 8 Plus: تقييم ابل ايفون 8 بلس … from mobilesacademy.com

كاميرات جوال ابل ايفون اكس. سعر جوال ايفون iphone xs , iphone xs max , iphone xr فانه يبدا من 750 دولار و هو ما يعادل 2800 ريال بينما اعلى سعر لهذا الجوال فانه يصل الى 1550 دولار و هو ما يعادل 5800 ريال ، الجوالات ستبدأ بالوصول الى المملكة السعودية خلال يوم 28 سبتمبر القادم و يمكن الحجز المسبق. مواصفات جوال ايفون اكس iphone x.

ولكن نحن فى جوال ماكس سنطلعك علىاحدث اسعار ايفون في مصر 2020 فى السوق المصرى وحتى لاتكون عرضه لجشع التجار والمحلات التى تقوم ببيع الهواتف , ولكى يتسنى لك الاختيار الامثل على حسب ماهو متوفر لديك من مال اذا كان قليلا او كثيرا.

ولكن نحن فى جوال ماكس سنطلعك علىاحدث اسعار ايفون في مصر 2020 فى السوق المصرى وحتى لاتكون عرضه لجشع التجار والمحلات التى تقوم ببيع الهواتف , ولكى يتسنى لك الاختيار الامثل على حسب ماهو متوفر لديك من مال اذا كان قليلا او كثيرا. لقد كان الجيل الحادي عشر من iphone الذي تم الإعلان عنه في 12 سبتمبر 2017 مع إصدار iphone 8 و iphone 8 plus ،يهدف ايفون x إلى عرض ما تعتبره شركة apple تقنية. سعر جوال ايفون x 10 بلس بذاكرة داخلية 256 جيجا بايت لون فضي أو ذهبي في السعودية 4400 ريال سعودي. نغمة آيفون x الأصلية رووعه iphone x ringtone official.

Recent Posts