اسعار ايفون Xs ماكس

اسعار ايفون Xs ماكس. بطارية ابل ايفون xs ماكس. Iphone 10s max تم الاعلان عنه في سبتمبر 2018 واصداره في الاسواق في سبتمبر من نفس العام، كما يتميز ايفون x s max.

شراء آيفون Xs أو XS MAX أو XR.. ما الخيار الأفضل؟ | إرم نيوز‬‎
شراء آيفون Xs أو XS MAX أو XR.. ما الخيار الأفضل؟ | إرم نيوز‬‎ from cache.eremnews.com

آيفون xs و آيفون xs ماكس هو هاتف ذكي من تصميم وتطوير وتسويق أبل، أعلن عنه المدير التنفيذي لأبل تيم كوك في كوبيرتينو بولاية كاليفورنيا بتاريخ يوم 19 سبتمبر 2018، وذلك بالترافق مع الإعلان عن آيفون xr و ساعات ابل 4. شاشة ايفون xs ماكس كبيرة 6.5 بوصة لتعطيك مشاهدة رائعة، كما ان ايفون 10 اس ماكس به بطارية 3174 ميللي امبير تعطيك وقت تشغيل جيد. تأتي سعة البطارية بحجم 3174 مللي أمبير وهي بطارية غير قابله للإزالة عن طريق المستخدم.

سعر جوال ايفون xs ماكس في المملكة العربية السعودية يبدأ من 2700 ريال سعودي 64gb ويمكنك زيادة سعة وحدة التخزين الداخلية عن ما هو اقل سعر لهاتف أبل ايفون xs ماكس في مصر 2020؟ تختلف الأسعار بحسب المتجر وتاريخ الشراء ولكن أقل سعر للهاتف في مصر.

من قلب الحدث في قاعة ستيف جوبز نلقي نظرة أولى على iphone xs و iphone xs max و iphone xr بالإضافة إلى ساعة أبل الجيل الرابع. Testing out the new iphone xs camera! اسعار ايفون الجديد 2019 اكس اس iphone xs. آيفون xs و آيفون xs ماكس هو هاتف ذكي من تصميم وتطوير وتسويق أبل، أعلن عنه المدير التنفيذي لأبل تيم كوك في كوبيرتينو بولاية كاليفورنيا بتاريخ يوم 19 سبتمبر 2018، وذلك بالترافق مع الإعلان عن آيفون xr و ساعات ابل 4.

Recent Posts