اسعار ايفون X Max في السعوديه

اسعار ايفون X Max في السعوديه. يدعم االهاتف بمعالج سداسي النواه يتكون من ذاكره تخزين 512/256/64 جيجا بايت ورام 4 جيجا الكاميرا الخلفيه مزدوجه 12+12 ميجا بيكسل والاماميه 7 ميجا بيكسل شاشه. ومن هنا في في جوال ماكس سوف نعرض لكم افضل اسعار ايفون في السعوديه 2019.

ما هو سعر هاتف آيفون 12 في السعودية وكيف تحصل عليه ...
ما هو سعر هاتف آيفون 12 في السعودية وكيف تحصل عليه … from aitnews.com

مواصفات apple iphone 12 pro max. نظام كاميرات pro يرتقي بالتصوير في الإضاءة الخافتة إلى مستويات عالية، وإلى مستويات أعلى في iphone 12 pro max. لعل ابرز ما يميز هاتف ايفون اكس ماكس iphone xs max هو تصميمة بشاشة كاملة تشكل معظم.

ايفون x دوبيزل ايفون x دبي ايفون x دبل سيم كارت ايفون x دقة الكاميرا ايفون x دمشق ايفون x خطين ايفون x خلفيات ايفون x خرب من الماء ايفون x خربان ايفون x خط اخضر ايفون x خمري ايفون x خصم ايفون x خصائص ايفون x حراج ايفون x حجم الشاشه ايفون x حراج جدة.

سعر موبايل ايفون اكس اس ماكس 64 جيجا بايت في مصر على سوق أو جوميا أو بي تك بـ 25900 جنية. سعر هاتف آبل أيفون iphone xs max في مصر والسعودية. سعر الهاتف apple iphone 11 فى السعوديه 3185 ريال. عروض ايفون ماكس من جرير واكسترا وسوق واتصالات السعودية، ومتجر الحداد والمتاجر الالكترونية سعر ايفون اكس ماكس iphone xs max حول العالم:

Recent Posts