اسعار ايفون 7 في موبايلي

اسعار ايفون 7 في موبايلي. يقترب شهر سبتمبر/أيلول الذي تتخذه شركة آبل موعدا للكشف عن الإصدار الجديد من هواتف آيفون، فتجلت في وسائل إعلام تسريبات ونقل الموقع عن مصادر في شركة آبل أن الهاتف الجديد سوف يأتي بكاميرتين في الخلف، مشيرا إلى أن هذه الفرضيات تدعمها براءة الاختراع. ولكن نحن فى جوال ماكس سنطلعك علىاحدث اسعار ايفون في مصر 2020 فى السوق المصرى وحتى لاتكون عرضه لجشع التجار والمحلات التى تقوم ببيع الهواتف , ولكى يتسنى لك الاختيار الامثل على حسب ماهو متوفر لديك من مال اذا كان قليلا او كثيرا.

عودة أسعار «آيفون 7» للسعر الرسمي - صحيفة الأيام البحرينية
عودة أسعار «آيفون 7» للسعر الرسمي – صحيفة الأيام البحرينية from img.alayam.com

شاشة هي الأفضل في iphoneعلى الإطلاق، تقدم نسبة تباين مذهلة ودرجة وضوح أعلى. البحث في الموبايلات البحث فى الاخبار. هذه المقالة بحاجة لمراجعة خبير مختص في مجالها.

ونقدم لك افضل الصفقات والاسعار في مصر بالنسبة لهاتف ايفون 5 ايضا.

مقارنة كاملة بين الموبايلات من حيث المواصفات و السعر و المميزات والعيوب. الأسعار المحلية المعروضة في أراموبي يتم تحديثها بشكل شبه يومي حسب متوسط الأسعار في. • شاشة 5.5 بوصة بدقة قرار 1920*1080 بكسل • معالج ابل a11 bionic، معالج الحركة m11 • 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي • تخزين داخلي 64 جيجابايت/ 256 جيجابايت، لا توجد بطاقة microsd • كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابكسل. جوال و موبايل للبيع في الكويت جميع انواع الجوالات نوكيا سامسونج ايفون تجدها في موقع السوق المفتوح, ادخل الان.

Recent Posts