اسعار ايفون 7 اكسترا

اسعار ايفون 7 اكسترا. ألوان ابل ايفون 7 (الأسود، الفضي، الذهبي، الروز الذهبي، الأحمر). مواصفات ايفون 7 معالج ايفون 7 (apple a10 fusion (16 nm، رباعية النواة بتردد 2.34 جيجاهرتز.

أبل أيفون 7 بلس، 32جيجا، فيس تايم، وردي ذهبي - اكسترا السعودية
أبل أيفون 7 بلس، 32جيجا، فيس تايم، وردي ذهبي – اكسترا السعودية from media.extra.com

ايفون 7 عادي 128 جيجا جديد كفاله سنه توصيل مجاني. تحذير ''هام'' | عملية التفليش علي سؤليتك الشخصية وفريق عمل موقع برامج التطويرية لا يتحمل اي ضرر قد لتفليش ايفون 7 الصيني يتوجب عليك تحميل الملفات التاليه : شاشة ايفون 7 بلس بحجم 5.5 إنش بدقة full hd مثل الإصدار السابق لكن آبل قامت بزيادة السطوع بنسبة 25% أي أنها باتت 625 نقطة بطارية ايفون 7 بلس أفضل مقارنة بآيفون 7 ، و هي بالطبع أفضل من أي الإصدار السابق و أي إصدار آخر.

العديد منا قد احتار فى أسعار الأيفون فى مصر تحديدا وخصوصا بعد ان قامت شركة ابل العملاقه بتخفيض بعض اسعار هواتفها للمنافسه مع الشركات الصاعده وتعويض تراجع مبيعاتها بما يزيد عن 4 مليارات دولارفى الربع الاخير من العام.

اسعار ايفون 7 بلس iphone 7 plus : ونقل الموقع عن مصادر في شركة آبل أن الهاتف الجديد سوف يأتي بكاميرتين في الخلف. اسعار جوالات ايفون 2020 في السعودية. مع ايفون 6، وسيتوفر ايفون 7 بإصدارات بمساحة تخزينية مختلفة تبدأ من 32 جيجابايت ثم 128 جيجابايت بالإضافة إلى 256 جيجابايت.

Recent Posts