اسعار ايفون 6 الجديد

اسعار ايفون 6 الجديد. اسعار جوال ايفون 6 iphone حسب التوقعات سوف يطرح سعر ايفون 6 بسعر 500 دولار تقريبا وهو اعلى من الاصدار السابق وهو ايفون 5 اس بمعدل مابين 100 الى 150 دولار وذلك حسب التعديلات التي جرت على ايفون 6 الجديد من زيادة مقاس الشاشة وبعض التعديلات الطفيفة. لكن ما يتفوق فيه الإصدار الجديد عن الأقدم هو دعمه لتقنية اللمس ثلاثي.

مراجعة هاتف آبل الجديد آيفون X
مراجعة هاتف آبل الجديد آيفون X from www.tech-wd.com

رئيس بلدية قلقيلية يهنئ مدير الدفاع المدني الجديد. تعرف على سعر ومواصفات ايفون 6 اس بلس في السعودية، تعرف على السعر اهم المميزات وابرزها في ايفون 6 اس بلس: ونعرض اسعار اجهزة الحاسب الالى المكتبى فى مصر واسعار كمبيوتر hp فى مصر وكذلك اسعار كمبيوتر ديل dell فى مصر وايضا اسعار كمبيوتر لينوفو فى مصر واسعار كمبيوتر ايسير واسعار كمبيوتر سيمينيس وافضل الحاسبات المخصصة للالعاب.

سعر ومواصفات ايفون 6 الرائع، ستجد مواصفات iphone 6، بالاضافة إلى سعر ايفون 6 في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف iphone 6، بالاضافة لافضل عروض شراء مواصفات ايفون 6.

اسعار السيارات المرسيدس المستعملة فى الرئيسيه. ابل تكشف عن جهازها الجديد رسميا ١٢ iphone حجم الشاشه ٦.١ نوع اوليد معدله بزجاج اقوى ٤ مرات من ايفون ١١ ‏2532×1170 الدقه يدعم فايف جي انحف من ايفون ١١ ب ١١ بالميه واصغر ب ١٥ بالميه واخف ١٦ بالميه معالج 14 bionic اول جوال بالعالم بمعمارية ٥ نانو ميتر الشاشه تدعم. في هذا القسم ستجد احدث موبايلات للبيع في الأردن مع اسعار الاجهزة مثل سامسونج و نوكيا و ايفون, ادخل الان تصفح العديد من الاعلانات لتجد ماتبحث عنه بالمواصفات والاسعار المناسبة. 3 عراقيل تعطل الدوري المصري.

Recent Posts