اسعار ايفون 11 برو في السعودية

اسعار ايفون 11 برو في السعودية. كشف رسميا عن اسعار الجوالات الجديدة داخل السوق الاماراتي و جاءت الاسعار على النحو التالي السعودية بجاية من يوم 21 سبتمبر العام الماضي. يوجد 3 كاميرات في ايفون 11 pro وكامرتين في ايفون 11 العادي.

اسعار ايفون 11 في عروض هايبر بنده الجمعة 8-5-2020 اقوي ...
اسعار ايفون 11 في عروض هايبر بنده الجمعة 8-5-2020 اقوي … from cdn.statically.io

تتميز الايفونات الجديدة ببطاريات ذات حياة اطول, ومعالج الاسرع على الاطلاق a13 bionic مما يعطي اداء لم يسبق له مثيل. أبل ايفون 11 للبيع في العراق. اشتري جوالك الفريد ايفون 11 برو ماكس الجديد بذاكرة داخلية 256جيجا بايت تلبي كافة احتياجاتك مع نظام تشغيل اي او اس التوصيل زود جوال أيفون 11 برو، الذكي بدقة الميكرون لمقاومة الماء، فالزجاج الأمامي والخلفي مخصص مع ٥٠ % طبقة تقوية أكثر عمقاً، مع طلاء.

ومن هنا في في جوال ماكس سوف نعرض لكم افضل اسعار ايفون في السعوديه 2019.

مواصفات و سعر apple iphone 11، بالعربيه: في هذا الموضوع سوف نتابع تحديث أسعار جوالات ايفون في السعودية شهريا ،انواع الايفون واسعارها في السعوديه بالرجوع إلى أهم المتاجر الإلكترونية العاملة في السوق فتابعونا باستمرار ترقبًا لأي تحديث عبر موقعكم فون هت… آيفون 11 برو ماكس 512 جيجا. الحمدالله قد شرت العايله ٣من ايفون تولف. أخرى دول أخرى كلمات وصفية مراكز خدمات السيارات اسعار و مواصفات السيارات اسعار و مواصفات الموبايلات و التابلت حاسبة العقارات خريطة.

Recent Posts