اسعار ايفون 11 بالريال

اسعار ايفون 11 بالريال. تسوق اونلاين بافضل سعر ومراجعة في مصر في القاهرة والاسكندرية ، اكتشف الجديد من ابل. كما عودتنا الشركة الأمريكية الرائدة في عالم التكنولوجيا والهواتف الذكية شركة آبل, بدأت بالفعل اطلاق النسخة الجديدة من أجهزتها الذكية iphone11 والكثير من المنتجات التي تتعلق بالشركة.

سعر ايفون 11 برو في السعودية - عالمنا نت
سعر ايفون 11 برو في السعودية – عالمنا نت from www.alemny.net

اذا قمت بالبحث عن هاتف الايفون لكي تتعرف على مميزاته. يعد ايفون 11 برو من أفضل وأهم الهواتف الذكية اليوم و الذي أعلنت عنه شركة ابل و هي شركه عالمية للهواتف الذكية و هو متوفر في أغلب الأسواق بمواصفات ومميزات و أسعار متنوعة. نتيجة التغييرات المستمرة فى اسعار الايفون نقدم لكم هذا الموضوع المتجدد من موقع فون هت حول اسعار الايفون فى مصر 2021 مع التحديث فى هذا الموضوع سوف نتابع تحديث اسعار الايفون فى مصر 2021 وسوف يكون الموضوع محدث شهريا طبقا للتغيرات فى سعر الايفون.

ايفون 11 هو احد الهواتف الرائده والذى يتمتع بالكثير من المواصفات الممتازة.سعر تعرف عن اخر اسعار والمواصفات من مميزات وعيوب لكل الموبايلات والجوالات.

سعر و مواصفات ايفون 11 حيث يأتي الهاتف مع 4 جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجا ويصل سعر في مصر الي حوالي 14880 جنية وسنستعرض مميزاته وعيوبه. رامات 4 جيجا بايت تعطيك الحرية لتنزيل وتشغيل العديد من التطبيقات في نفس الوقت. 64/128/256 جيجا مع 4 جيجا رام. ايفون 11 هو احد الهواتف الرائده والذى يتمتع بالكثير من المواصفات الممتازة.سعر تعرف عن اخر اسعار والمواصفات من مميزات وعيوب لكل الموبايلات والجوالات.

Recent Posts