استرداد جهات الاتصال ايفون

استرداد جهات الاتصال ايفون. قبل محاولة استعادة جهات الاتصال على الهاتف المحمول ، من المهم التفريق بين الاختفاء التام أو إذا تم إخفاؤها عن أعين المستخدم بشكل مباشر. قد تفقد أو تَحذف جهات الاتصال على #آيفون أو #آيباد لعدة أسباب أهمها ترقية نظام تشغيل الجهاز آي أو إس ios، أو حدوث عطل ما في حالة عدم توافر نسخة احتياطية على icloud أو itunes من جهات الاتصال يمكنك استخدام تطبيقات استرداد بيانات، ويمكنك الإطلاع على أفضل برامج.

3 طرق آمنة لنقل جهات الاتصال من أيفون الى أيفون أخر
3 طرق آمنة لنقل جهات الاتصال من أيفون الى أيفون أخر from iphoneislam.com

الاحتفاظ بجهات اتصالك منظمة ومحدَّثة • عرض جهات اتصالك حسب الحساب (على سبيل المثال، حساب العمل مقابل الحساب الشخصي) • إضافة. كيفية استرداد وثائق وورد وإكسل المحذوفه. من خلال الواجهة سهلة الاستخدام، يمكنك استرداد جهات الاتصال والرسائل والصور ومقاطع الفيديو وسجل المكالمات والملاحظات من أجهزة أندرويد ببضع نقرات.

Whatsapp,appmessenger أداة الاختراق جاهزة للتشغيل حتى عند الحصول علي الوصول الفعلي إلى جهاز الضحية و لا يمكن أن تكون مكونة مسبقا.

يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهات اتصالك والوصول إليها من أي مكان. عرض قائمة جهات الاتصال ومحتوى المجموعات الخاصة. خذ جهاز ايفون الجديد واتبع نفس الطريقة حتى تتمكن من إدخال. فقدت جميع جهات الاتصال على الأيفون بعد تحديث نظام الأيفون الخاص بي إلى ios 14، ونسيت أن أعمل النسخ الاحتياطي لها باستخدام itunes.

Recent Posts