استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف ايفون

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف ايفون. وأصبح من السهل إعادة الصور المحذوفة خلال هذه المدة. كيفية استرجاع الصور من الايفون باستخدام مجلد الصور المحذوفة مؤخرا.

تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل 2021
تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل 2021 from tech3araby.com

للاسف فقدت فيديوهاتي من هاتفي الاندرويد ! وطبق موقع إنديبندنت الطريقتين، حيث تمكن من قراءة الرسائل المحذوفة المقروءة على واتس آب، وكذلك تلك التي تم تجاهلها. هذا يجعل من الممكن للأداة استرداد الصور المحذوفة للأندرويد دون الروت، مع الحفاظ على حالة الجهاز سليمة.

الصوتية، الصور، الفيديو، حتى يستطيع برنامج phonerescue استرجاع الملفات من خلال النسخة الاحتياطية في الأيتونز، ويقوم بفك التشفير واستخراج الملفات المهمة المحفوظة !

أسترجاع الرسائل المحذوفة على الواتساب للأجهزة الاندرويد والأيفون جديد 2020. الطريقة هذه ستجدها ايضاً مشروحة بالأسفل. وطبق موقع إنديبندنت الطريقتين، حيث تمكن من قراءة الرسائل المحذوفة المقروءة على واتس آب، وكذلك تلك التي تم تجاهلها. كيفية استعادة الصور المحذوفة من أجهزة سامسونج جالاكسي؟ هذه الطريقة ليست فقط مفيدة للهواتف سامسونج ولكن إلى أي جهاز آخر الآن، يجب عليك اختيار وحدة من الهاتف والتي سيتم مسحها لاسترداد الصور التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ:

Recent Posts