استدعاء ايفون 6S

استدعاء ايفون 6S. ايفون 6s للبيع iphone 6s. تصميم الموبايل لا يختلف كثيرا مع معظم اجهزة ايفون من ناحية التصميم الكلاسيكي أو الخامات المصنوع منها.

ماهو الهاتف الأكثر استخداماً في الإمارات؟ | مجلة الرجل
ماهو الهاتف الأكثر استخداماً في الإمارات؟ | مجلة الرجل from www.snyar.net

ولكن شركة ابل توقفت عن انتاجها لتعرض النماذج الحديثة أكثر. ايفون 6 اس من مميزاته الرامات 2 جيجا بايت التي تعطيك حرية تنزيل العديد من البرامج والالعاب بدون مشاكل التهنيج، بالاضافة إلى ان ذاكرة داخلية 16/32/64/128 جيجا بايت. سعر iphone 6s ايفون 6 اس هو النسخه المحسنه من ايفون 6 ، حيث عملت ايفون جاهده على تحسين و اضافه بعض الاشياء الجديه له لتحسين تجربه السمتخدم، ولكن حيث يمكنك من خلاله التفريق بين الهاتفين.

400 ريال سعودي سعر اَيفون 6 اس بالدولار الأمريكي :

تتميز هذه الخلفيات بأنها شديدة التنوع , فبالتأكيد ستجد خلفية مناسبة لك , كما ان الخلفيات عالية الجودة فلن تحتاج ان تقلق بشأن أن. وحصل ايفون 7 على ميزة هامة مقارنة مع ايفون 6 اس وهي دعم مقاومة الماء، حيث يمكنه البقاء في عمق واحد متر من الماء لمدة نصف ساعة دون التعرض للتلف وفيما يحمل ايفون 6s كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل تدعم تصوير مقاطع فيديو بدقة 720p، زودت آبل هاتفها الذكي. تعرف الان على تفاصيل سعر و مواصفات جوال apple iphone 6s الكاملة والذي يأتي مع العديد من المميزات الرائعة والعديد من التفاصيل الاخري. ايفون 6 اس من مميزاته الرامات 2 جيجا بايت التي تعطيك حرية تنزيل العديد من البرامج والالعاب بدون مشاكل التهنيج، بالاضافة إلى ان ذاكرة داخلية 16/32/64/128 جيجا بايت.

Recent Posts