ارسال الصور من ايفون لايفون

ارسال الصور من ايفون لايفون. يمكنك ان تنقل الصور من ايفون لايفون بدون برنامج وبدون الحاجة الى الايتونز او حساب الايكلاود، وذلك عن طريق airdrop الذي وفرته لنا شركة ابل، الذي يتيح لك ارسال كافة البيانات الخاصة بك من خلاله، مثل: طيب انا شغلة ايفون ومش عمل الخطوات دى على انى هنقل حاجه واشتغل عليه ليه فتره ودلوقتى عوزه ارجع للخطوات الا بتيجى فى الاول دي علشان طيب انا بنقل حسابي الي في البي بي bbm من اندرويد لايفون الطريقة تنفع ؟

افظل طرق من أجل إرسال الصور من آيفون إلى أندرويد أو العكس
افظل طرق من أجل إرسال الصور من آيفون إلى أندرويد أو العكس from i0.wp.com

يمكنك ان تنقل الصور من ايفون لايفون بدون برنامج وبدون الحاجة الى الايتونز او حساب الايكلاود، وذلك عن طريق airdrop الذي وفرته لنا شركة ابل، الذي يتيح لك ارسال كافة البيانات الخاصة بك من خلاله، مثل: لا يمكن ارسال أو نقل البرامج من ايفون لايفون. الكتابة على الصور وزخرفتها أون لاين وبخطوط رائعة.

ابحث عن مصادر الصور الأصلية.

إذا كنت تريد العثور على مصدر صورة لمنح الائتمان المناسب لمالك الصورة ، ولكن تواجه صعوبة في اكتشاف من هو منشئ المحتوى. ابحث عن مصادر الصور الأصلية. الألوان المحددة ليست دقيقة يمكن تحديد الصور الأبيض والأسود للتلوين من المعرض ، أو يمكن مشاركتها من التطبيقات الأخرى مثل فيسبوك أو تويتر أو كروم أو صور جوجل. يمكنك بسهولة الكتابة على الصور بطريقة رائعة واحترافية باستخدام أدوات تعديل الصور والمئات من الخطوط المجانية أونلاين بدون برامج للاختيار من بينها فى canva.

Recent Posts