اربح ايفون 7 بلس

اربح ايفون 7 بلس. و اجمل هديه عندما اقتني جائزه من موقع التقنية بلا حدود. اتمنى اقتناء ايفون 7 بلس بسبب وجود كاميراتين و تطور زر الهوم.

حراج الأجهزة | ايفون 7 بلس احمر 128 قيقا
حراج الأجهزة | ايفون 7 بلس احمر 128 قيقا from mimg6cdn.haraj.com.sa

سُئل أكتوبر 19، 2017 بواسطة مجهول. يقوم موقع idrop news بعمل مسابقة متجددة يتيح من خلاللها ربح ايفون 7 بلس لأحد زوار الموقع حيث حيث يقوم الموقع بتحفيز الزوار على التسجيل فى قائمتة البريدية ومتابعتة على منصات التواصل الأجتماعى. سعر ومواصفات ايفون 7 الرائع، ستجد مواصفات iphone 7، بالاضافة إلى سعر ايفون 7 في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف iphone 7، بالاضافة لافضل عروض شراء وتخفيضات على الجوال.

فتح ايفون ٧ بلس ومعاينة مفصلة للجهاز إشترك في القناة من هنا ياحلوو goo.gl/yk7idb شاهدوا أيضاً iphone 7 plus unboxing فتح صندوق ايفون.

و اجمل هديه عندما اقتني جائزه من موقع التقنية بلا حدود. متجر متخصص بمنتجات الأجهزة الذكية واكسسواراتها ايفون جلكسي بطارية شاحن شاحن لاسلكي سماعة جوال كمرا س. وتدعم الكاميرتين الخلفيتين في ايفون 7 بلس ميزة التثبيت البصري مع وجود فلاش رباعي أكثر سطوعا 50 في المئة من فلاش. دقة عرض عالية الجودة للشاشة.

Recent Posts