اخر تحديث ايفون 4S

اخر تحديث ايفون 4S. My iphone 4s is now running ios 8.4.1, and is running. اخر تحديث للايفون 4 s ولماذا عليك الاحتفاظ بالايفون القديم وان لا تبيعه للمساعده بايجاد الهاتف.

اخر تحديث للايفون 5s
اخر تحديث للايفون 5s from i.ytimg.com

يمتلك هاتف ايفون 4اس كاميرا بدقة 8 ميجابيكسيل بفلاش قوي ورائع يساعدك في التصوير في اماكن الاضائة الضعيفة حيث ان الكاميرا تدعم تصوير الفيديو بدقة عالية. هل ندمت على تحديث هاتفك الآيفون 4 لأن ذلك يجعله بطيء؟ في الحقيقة، أيفون 4/4s قديم وتباطء شيئا فشيئا لأنه رآكم كثيرا من الملفات المخفية الغير مرغوب فيها. نظام ومعالج هاتف ايفون 4s.

الطريقة الثانية بواسطة استخدام برنامج الايتونز في الكمبيوتر ويمكنك ايضاً التحديث بواسطة ربط الايفون بالكمبيوتر وتشغيل برنامج الايتونز ثم الضغط على تحديث ليتم التحديث مباشرة.

ايفون 4 اس من مميزاته الرامات 512 ميجا بايت التي قد تواجه معها بعض مشكلات التهنيج، بالاضافة إلى ان كاميرا iphone 4s الخلفية 8 ميجا بكسل. اخى الكريم انا املك ايفون 4 وقمت بعمل تحديث الى 7.1 وفوجئت بربط الجهاز بميل والمشكلة انهذا الميل تم غلقه من ياهو وبعد التحديث ايضا يحطى لا يوجد خدمة فهل له حل معين. It's now time to move on. واتس اب ايفون للاندويد apk.

Recent Posts