احمد عبدالواحد ايفون X

احمد عبدالواحد ايفون X. يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة تمثل 12 ميجا بكسل تقريبا بصورة ثابتة حيث تدعم التصوير الفيديو بدقة الـ 4k مع إمكانية التقريب الرقمي مرتين مع وجود فلاش رباعي مع وجود مثبت بصري. تميز بامتلاك جوال ايفون x من اكسيوم بافضل سعر في السعودية وتمتع بالمواصفات التي يمتلكها ايفون x الجديد كليا من ابل.

ايفون x كوبي شبيه الاصلي
ايفون x كوبي شبيه الاصلي from s3-eu-west-1.amazonaws.com

اخوى عندك الخلفيه حق ايفون x العادى ومدخل الشاحن يعلق كام تحسبه مع التركيب او من غير تركيب وشكرا. إذا لم تقم بعمل نسخة احتياطية لرسائل التطبيق باستخدام برنامج anytrans في الوقت الماضي، فلا يمكنك استخدام يسمح لك أيضا بنقل رسائل الواتس آب من ايفون الى ايفون آخر بنقرة واحدة فقط. تميز بامتلاك جوال ايفون x من اكسيوم بافضل سعر في السعودية وتمتع بالمواصفات التي يمتلكها ايفون x الجديد كليا من ابل.

الموقع مجاني دنيا أم بي ثري نغمات ايفون 2019.

تميز بامتلاك جوال ايفون x من اكسيوم بافضل سعر في السعودية وتمتع بالمواصفات التي يمتلكها ايفون x الجديد كليا من ابل. الوان ابل ايفون x (الفضي، الرمادي). جوالات مستعملة للبيع في ليبيا موبايلات سامسونج ايفون بلاك بيري, ادخل الان وتصفح العديد من الاعلانات لتجد ما تبحث عنه بالمواصفات والسعر المناسب. Key buildings from prehistory to the present.

Recent Posts